دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-28

مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات أبو علي يرد: هذا تلفوني ٠٧٩٩٠٥١٠٢٠

الراي نيوز -
رد حسام أبو علي مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات على إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت فيديو على صفحتها على الفيس بوك تنصح فيه مدير عام الضريبة بإجراء زيارات بمديريات الدائرة وتبدي ملاحظاتها على معاملة ضريبية..

وفيما يلي رد السيد حسام ابو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات:

الأخت الفاضلة يارا

تحية واحترام لك

لقد استمعت إلى ملاحظاتك في هذا التسجيل واشكرك على تقديم هذة الملاحظات

راجيا أن اوضح لأختي الفاضلة ما يلي

١. يوجد ترابط بين كافة مديريات ومكاتب دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ويتم قبول الإقرارات الضريبية ودفع الضريبة وتدقيق الإقرارات الضريبية ومعاملات الرديات الضريبية يتم تحويلها للمكلفين إلى حساباتهم دون مراجعة كانت لهذا العام

٢. قدر ملاحظتك بعدم اجابة أحد الزملاء على استفسارك او سرعة تقديم الخدمة لك ونحن في الدائرة نعمل لخدمة المكلفين ويجب أن يكون جميع الزملاء في خدمتكم وناسف لانزعاجك

3. لقد قمت بزيارة كافة المديريات والمكاتب الضريبة في المملكة واطلعت على العمل فيها وجلست مع الزملاء في المديريات والمكاتب الضريبة لبحث المشاكل ومعوقات العمل والاقتراحات والتطوير وبإمكانك يا اختي الفاضلة الاتصال باي مديرية او مكتب والتأكد لان التواصل مع الميدان من النهج المعتمد، وذلك بخلاف ما جاء في تسجيلك وكنت اتمنى منك ان تتأكدي قبل تقديم نصيحة سبق وأن تم تنفيذها

٤.لقد اعتمدت سياسة الباب المفتوح من اول يوم دوام لي في الدائرة واستقبل المكلفين واي مراجع وأي شخص لم يتمكن من حل مشكلة في المديريات بالإضافة إلى تلقي الاتصالات على تلفون المكتب وتلفوني الخلوي الذي سبق وأن أعلنت رقمة على حسابي فيس بوك ٠٧٩٩٠٥١٠٢٠ لتلقي أي ملاحظات أو استفسارات أو حل أي مشكلة تواجه المواطنين.

في جميع الأحوال نحن في خدمة المكلفين ونأسف في حال انزعاج أي مكلف وعدم تقديم الموظف له الخدمة المطلوبة ويمكنك تقديم المعلومات باي طريقة او اي وسيلة لحل مشكلتك، علما بأن معظم المكلفين هذا العام ٢٠١٨ قدموا الإقرارات الضريبية من خلال الموقع الإلكتروني الدائرة وكذلك الرديات يتم تحويلها الحسابات المكلفين هذا العام دون الحاجة للمراجعة واي عمل وتقدم في الإجراءات يواجه بملاحظات او مشاكل نعمل على معالجتها أولا بأول خدمة للمكلفين.

مع الاحترام والتقدير لك اختي الفاضلة يارا.

عدد المشاهدات : ( 1229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .