دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-28

دونالد ترمب يتهم جوجل بتزوير نتائج البحث حوله

الرا ي نيوز
هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شركة جوجل عبر تغريدات نشرها من خلال حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر، قائلًا إن عملاقة البحث قد زورت نتائج البحث الخاصة به لتجنب إظهار النتائج الإيجابية، ويأتي ذلك بعد أن أصبح التحيز اليساري المتخيل من قبل شركات التكنولوجيا العملاقة نقطة حوار رئيسية بالنسبة للمحافظين، حيث صعد الرئيس دونالد ترامب من ادعاءاته واصفًا ما يحصل بأنه أمر خطير جدًا.

واتهم الرئيس شركة جوجل بتزوير نتائج البحث لإظهار التقارير السلبية عنه فقط وعن المحافظين، وغالباً ما تدعي الشخصيات اليمينية، دون وجود دليل، أن شركات التكنولوجيا العملاقة مثل تويتر وفيسبوك تتآمر ضدهم، لكن جوجل كانت بعيدة في كثير من الأحيان عن تلك الاتهامات، ولكن يبدو أنها انضمت إلى باقي الشركات مع تسليط الضوء عليها من قبل دونالد ترامب.

وقال الرئيس: "تعرض نتائج بحث جوجل حول أخبار ترامب النتائج المنشورة فقط من قبل وسائل الإعلام المضللة والمزيفة، وبعبارة أخرى، فإنهم يقومون بالتزوير بالنسبة لي ولغيري، بحيث تكون جميع الأخبار والقصص سيئة تقريبًا، وأن 96 في المئة من نتائج البحث حول مصطلح "أخبار ترامب” تأتي من وسائل إعلام تابعة لليساريين، وهو أمر شديد الخطورة، وسيتم معالجة هذا الوضع.





عدد المشاهدات : ( 1829 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .