دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-29

رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك يزور وسط البلد

الراي نيوز
 زار رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، باكير عزت بيغوفيتش، مساء اليوم الثلاثاء، السّاحة الهاشمية والمدرج الروماني، واستمع إلى شرح مفصّل عن القيمة الأثرية والتاريخية للمدرّج.

كما جال بيغوفيتش في شارعي الملك فيصل والسعادة وسط البلد، وزار كشك الثقافة العربية، واطلع على أهم الكتب المعروضة في الكشك الذي يعد معلما من المعالم الثقافية والتراثية في وسط العاصمة عمان.

ورافق رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك في الجولة سفير البوسنة والهرسك لدى المملكة هاريس لوكوفات، وعدد من أركان السفارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك يزور وسط البلد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مرايا نيوز

عدد المشاهدات : ( 1603 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .