دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-30

"العرموطي وبني مصطفى " : استبعاد الضريبة من"الاستثنائية" خوفاً من ردود الفعل - فيديو



الراي نيوز

 قال النائب صالح العرموطي إن عقد الدورات الاستثنائية لمجلس الأمة يكون في حالة الضرورة القصوى، مشيراً لعدم وجود ضرورة حقيقية لــ 'استثنائية' الأحد المقبل.

وأضاف العرموطي، عبر برنامج 'واجه الحقيقة' الأربعاء، والذي استضافه مع النائب وفاء بني مصطفى، أن إسقاط قانون ضريبة الدخل من جدول 'الاستثنائية' جاء بسبب غليان الشارع في الوقت الحالي، مؤكداً أن ادراجه على جدول 'الاستثنائية' سيكون بمثابة المسمار الأخير في نعش الحكومة والبرلمان.

وبيّنَ أن كل القوانين المعروضة للمناقشة في 'الاستثنائية' لا تحمل صفة الضرورة، ومن الأجدر مناقشتها في الدورات العادية لأنها تسيء لسمعة مجلس النواب، وفي ذلك تعدي على صلاحيات المجلس.

وأكد أن المجلس لن يسمح بتمرير قانون ضريبة الدخل، لأن فيه تغول على المواطن الأردني ويستهدفه بكل أركانه، مطالباً الحكومة بعدم الخضوع لإملاءات صندوق النقد الدولي بسن قانون الضريبة، لأن فيه استعماراً جديداً وسلباً لإرادة الشعب الأردني.

وكشف عن وجود تغول من الحكومة على الجهات القضائية والتشريعية، وتتمادى في تطاولها على الدستور وبنوده.

وأشار إلى سعي الحكومة لتشكيل لجنة خاصة من خارج مجلس النواب لمناقشة قانون ضريبة الدخل حتى يتم تمريره بسهولة.

من جانبها أشارت النائب بني مصطفى أن التوقعات من النواب كانت باتجاه أن يكون قانون ضريبة الدخل المثير للجدل ضمن 'استثنائية' الأمة لمناقشته خلال الجلسة، لكن الحكومة خالفت التوقعات.

وأفادت بأن هذه الاستثنائية كان الأولى فيها مناقشة قانون الضريبة، لأنه المبرر الوحيد لعقد 'الاستثنائية' في هذه الظروف.

وأضافت أن قانون ضريبة الدخل واحد من الأسس المهمة لبناء موازنة عام 2019، وفي حال لم يتم ادراجه في هذه الاستثنائية، سيشكل خلالاً كبيراً، وسيضع الحكومة في حرج كبير بالفترة القادمة.

وأوردت أن الحكومات لا تنظر لحاجة المواطن، بل تنظر لحاجة خزينة الدولة والتي يتم توفير المال لها من جيب المواطن.
 
عدد المشاهدات : ( 1110 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .