دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-05

سعد العشوش .. الى الولايات المتحدة الامريكية

الراي نيوز
 - يغادرنا متوجها الى الولايات المتحدة الامريكية السيد سعد العشوش، لتمثيل الاردن في برنامج الزائر الدولي القيادي، الذي تنظمه الولايات المتحدة الامريكية ويستمر لعدة اسابيع.

ويعتبرالعشوش من الشباب الفاعلين في مجتمعهم وله اسهامات مميزة على المستوى الثقافي والاعلامي والسياسي والتوعية والتثقيف، حيث يشغل الآن موقع رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في الهيئة المستقلة للانتخاب.

ويحمل الزميل العشوش درجة والبكالوريس في الادارة العامة والماجستير في الاقتصاد ويحضر حالياً لنيل درجة الدكتوراة.

كما وعمل العشوش مديرا لاقليم الجنوب وناطقاً اعلامياً لهيئة تنظيم النقل البري لعدة سنوات، وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات الداخلية والخارجية وكان آخرها مؤتمر ميونخ العالمي والذي عقد في المانيا 2017. وحصل على عدة جوائز تقديرية منها جائزة الموظف المتميز في القطاع العام.

كما يتمتع العشوش بحضور اعلامي واجتماعي مميز وله العديد من المقالات التي تهتم بالشأن العام، بالاضافة الى انه يمتلك شبكة قوية من العلاقات مع رجال الدولة.

هذا وسيقوم العشوش خلال البرنامج بزيارة اربع ولايات امريكية بما فيها العاصمة (واشنطن) لتحقيق هدف التبادل والثقافي.

عدد المشاهدات : ( 1420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .