دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-05

بعد اكثر من عام على القرار .. قاطع رأس امه لم يحول للطب النفسي

الراي نيوز
  اكدت مصادر قانونية عدم تحويل قاتل امه بقطع الرأس في طبربور للمركز الوطني للطب النفسي للوقوف على حالته الصحية والنفسية رغم صدور قرار من المحكمة بإحالته للمركز الوطني للطب النفسي منذ ما يزيد عن عام وثلاثة اشهر لوضعه تحت المراقبة.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت في ايار 2017 تحويله للمركز الوطني للصحة النفسية لمعرفة ما اذا كان الجاني يعاني من اي امراض عقلية وان كان مؤهلا للمحاكمة والمثول امام القضاء وتفهم مجريات الجلسة ام لا .

وكان الجاني ابدى في الجلسات الاولى لبدء محاكمته تصرفات غير طبيعية داخل الجلسة، حيث اخذ بالصراخ ورفع جسده على اعمدة قفص الاتهام للأعلى، وقال اشياء غير مفهومه ما دفع وكيل الدفاع عنه المحامي فضيل العبادي للتقدم بطلب احالته الى المركز الوطني لطب النفسي للوقوف على حالته الصحية ومعرفة اذا ما كان مدرك لافعاله وقررت المحكمة اجابة طلب وكيل الدفاع واحالته الى المركز.

وبين المصدر ان ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل ابلغت المركز عدم احالته للطب النفسي بسبب عدم وجود اسرة.

وكان القاتل قد اقدم على قتل أمه وقطع رأسها من ثم تمكن من اقتلاع عينيها قبل ان يتمكن شقيقه وصديق شقيقه من خلع الباب عليه والدخول الى الشقة ليلوذ القاتل بالهرب وهو يردد: ‘هذه شيطانة.’

عدد المشاهدات : ( 1409 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .