دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-08

خرفان : اعفاء البضائع الأردنية المصدرة إلى سوريا من الرسوم الجمركية

الراي نيوز
 قال نائب رئيس غرفة تجارة الأردن رئيس الوفد الأردني المشارك في معرض دمشق الدولي بنسخته الستين إن المسؤولين السوريين الذين التقوا الوفد خلال الفترة الماضية أكد لهم أن العلاقات الأردنية السورية تاريخية وأخوية وتستند إلى المنفعة المشتركة والمصير الواحد بين البلدين.


وأضاف خرفان الجمعة، أن الجانب السوري أكد خلال المباحثات اعفاء البضائع الأردنية المصدرة إلى سوريا من الرسوم الجمركية، وذلك وفق اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين البلدين.


وتابع أن 'حصر دخول بعض المنتجات إلى سوريا خلال الفترة الماضية لم يشمل الأردن فقط بل شمل العديد من الدول وكان الهدف منه حماية الاقتصاد السوري والمنتج المحلي وسعر صرف العملة السورية'.


وبين أن المسؤولين السوريين أبدوا رغبتهم في الحوار حول إعادة فتح معبر جابر 'نصيب' بين البلدين.
ولفت إلى أن هناك حفاوة وترحيب كبير من الجانب السوري للوفد الأردني، وتم تقريب وجهات النظر في العديد من القضايا التي تهم العلاقات الاقتصادية بين البلدين.


وأعرب عن أمله بأن تحمل الفترة القليلة المقبلة أخباراً إيجابية حول المعبر والعلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بين البلدين.


وبين أن الحياة اليومية في سوريا عادت إلى طبيعتها بصورة كبيرة.

عدد المشاهدات : ( 1375 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .