دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-08

ذهبيتان وفضية للتايكواندو الأردنية ببطولة روسيا

الراي نيوز  
حقق المنتخب الوطني للتايكواندو ميداليتين ذهبيتين وفضية، ضمن منافسات بطولة روسيا المفتوحة للشباب والتي تجري منافساتها في لعاصمة الروسية موسكوG 1 .

وحققت نتالي الحميدي ذهبية وزن تحت 63 كغم، وزيد مصطفى في وزن تحت 55 كغم، وراما ابو الرب التي حقق فضية وزن تحت 78 كغم، فيما يلعب صباح الثلاثاء فهد عمار في وزن تحت 78 كغم.

تألق النشامى كما هي العادة، مضيفين انجازات لمنتخب الكبار، وقدموا مستويات فنية متميزة، خاصة وأن البطولة يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين الشباب والذين تأهلوا الى أولمبياد الارجنتين للشباب.

وتثبت النتائج التي تحققها التايكوندو في جميع الاستحقاقات، أن هناك تخطيط واضح للمستقبل، وتفعيل مبدأ الاحلال والتبديل، وأن النظرة المستقبلية لأسرة الاتحاد في مكانها والنتائج المتحققة من منتخب الشباب والناشئين تتحدث عن نفسها رغم انهم صغار السن، ألا أن لديهم قدرة على تقديم نزالات في اقوى البطولات والوصول الى منصات التتويج، وهذا لم يأتي الا بجهود كبيرة وتكاتف الجميع للنهوض بهذه الرياضة، سواء من اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد التايكوندو ومركز الاعداد الأولمبي.

يشار إلى أن كل من راما ابو الرب ونتالي الحميدي و زيد مصطفى تأهلوا إلى أولمبياد الأرجنتين للشباب والتي ستقام في الثامن من تشرين الاول المقبل وتعتبر هذه النتائج ان هؤلاء الابطال قادرون على الوصول لمنصات التتويج في الاستحقاق العالمي.

عدد المشاهدات : ( 2213 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .