دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-09

أسرار ومجالس الأردن.. إعادة تشكيل «الأعيان» واختفاء مستشار دحلان.. والصفدي «وحيداً».. والخارجية «تكسر» الجرة

الراي نيوز

تاخير الدورة البرلمانية وإعادة تشكيل "الأعيان"

رجحت مصادر لـ"الرأي نيوز" أن يكون هناك تأخير على موعد الدورة البرلمانية العادية لمجلس النواب، لتنطلق بعد اسبوعين من موعدها في الاول من شهر تشرين الأول.

المصادر توقعت أن يكون تأخير الموعد إلى منتصف تشرين الأول، كي يتسنى إعادة تشكيل مجلس الاعيان.

اين اختفى مستشار دحلان في الأردن؟

شخص (خ.غ) يعتبر نفسه مستشاراً للقيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان، كان يجلس كثيرا في مقهى بخلدا في العاصمة عمان اختفى عن الأضواء بشكل مفاجئ ولم يعرف سبب ذلك الاختفاء.


ابو رمان.. ينتظر

لا تزال الحكومة تنتظر من نظيرتها الاندونيسية رد طلب الاستمزاج بتعيين الوزير والسفير السابق لدى طهران عبدالله ابو رمان سفيراً لدى جاكارتا.

"25" محافظاً

يبلغ عدد المحافظين العاملين الآن في وزارة الداخلية 25 محافظاً بالاضافة الى الامين العام، وهم:

رائد العدوان، سعد شهاب، رضوان العتوم، نايف هدايات، صالح النصرات، احمد العموش، محمد سميران، حسن القيام، مامون اللوزي، عبد السلام القاضي، جمال البدور، حجازي عساف، عبد السلام القاضي، علي المجالي، عدنان القطارنة، فراس القعايدة، حسام الطراونة، خالد ابو حمور، بسام الفريحات، ياسر العدوان، جمال الفايز، عبد الباسط الكباريتي، تركي اخو ارشيدة، محمد السرحان، علي ماضي.

(141600) دينار على نائب سابقة

طلبت مديرية الأموال العامة من نائب سابقة دفع المبالـغ المتحققة عليها وقيمتها (141600.000) لحساب الأمانات لدى وزارة المالية - مديرية الأموال العامة ، خلال فترة أقصاها (60) ستون يوماً من تاريخ نشر هذه المطالبة وفي حال تخلفهم عن الدفع ستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة.


الخارجية الأردنية "تكسر" الجرة.. وراء هذا السفير

سفير خليجي أنهى فترة عمله في عمان قبل أيام وغادر كان "مغلب" وزارة الخارجية الأردنية في طلباته الكثيرة.

غسان المجالي.. أيام

من المتوقع أن يباشر السفير الأردني المعيّن لدى إسرائيل غسان المجالي عمله خلال أيام بعد أن صدرت الإرادة الملكية بالموافقة على تسميته سفيرا للمملكة في تل أبيب.... المجالي من السفراء المعروفين بالإنجاز والرقي الدبلوماسي.

عتب على عميد السلك الدبلوماسي في الأردن

سفراء عرب وأجانب أبدوا عتبهم الكبير على عميد السلك الدبلوماسي السفير الفلسطيني في عمان عطا خيري لعذم حضوره حفلات الاستقبال التي تقيمها السفارات وكان آخرها مأدبة العشاء التي أقامها السفير الإندونيسي اندي رحميانتو بمناسبة العيد الوطني 73 لبلاده قبل أيام. يذكر أن السفير الإندونيسي في عمان هو السفير غير المقيم في مناطق السلطة الفلسطينية.

سفير عربي يقلل تحركاته

سفير عربي مهم قلل إلى حد كبير من تحركاته في عمان وحضوره حفلات الاستقبال التي تقيمها السفارات.

الحج زيد

أمّ سفراء عدد من الدول العربية المعتمدين لدى البلاط الملكي مساء يوم الجمعة منزل أمين وزارة الخارجية السفير زيد اللوزي، لتهنئته بأداء فريضة الحج.

"الرأي نيوز" تهنئ السفير اللوزي وحجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.


الجسم السليم في العقل السليم

مقولة صحيحة حتى لو جاءت معاكسة لغويا من وزير الشباب مكرم القيسي.. والدليل أن امين عمان الدكتور يوسف الشواربة لاعب كمال اجسام وملاكم سابق ونائبه المحامي حازم النعيمات بطل تايكواندو ويحمل "٨" دان.

وزيرا السياحة والاتصالات

نواب أسرّوا لـ"الرأي نيوز" ان القناعة اصبحت راسخة عند الدكتور عمر الرزاز بان وزير الاتصالات مثنى الغرايبة ووزيرة السياحة لينا عناب سوف يجلبان المزيد من الأرق والتازيم للرئيس تحت القبة لذلك اخراجهما بالتعديل اصبح في عقل الرزاز.

ماذا فعل في دمشق؟

شخصية اقتصادية أردنية رفيعة غير حكومية ومهمة تملك مجموعة دولية في جميع أنحاء العالم زارت دمشق قبل نحو الشهر والتقت قيادات سياسية وحزبية واقتصادية.

ينشطون على "تويتر"

الوزيران أيمن الصفدي ومكرم القيسي والسفير الأردني في موسكو أمجد العضايلة الأكثر نشاطا بين المسؤولين الأردنيين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

الصفدي.. وحيداً

حقيقة لا يعرفها كثيرون عن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي على خلاف وزراء كثر لا يرافقه في سفره الخارجي اي سكرتير أو مدير مكتب، بل يتنقل بين المطارات وحيدا، الصفدي يسعى في كل تنقلاته وقراراته لاتخاذ تدابير توفر النفقات على خزينة الدولة، وفق مقربين أفادوا  الراي نيوز ة"


عادل.. يودع

طارق عادل السفير المصري في عمان باشر عمله بمكتبه تمهيدا لتوديع المسؤولين الأردنيين بعد قرار حكومته بنقله إلى لندن.

ملحقان عسكريان.. غادرا عمّان

ملحقان عسكريان يعملان في سفارة بلديهما.. الأول باكستاني والثاني كوري جنوبي أنهيا فترة عملهما في عمان مؤخرا.


العايد.. كالعادة

ينشط السفير الأردني في القاهرة ومندوب الأردن الدائم لدى الجامعة العربية على العايد في إطار الجهد الدبلوماسي الأردني لحشد الدعم لوكالة الأونروا، حيث قدم الأردن طلباً من جامعة الدول العربية عقد جلسة منفصلة على هامش اجتماعات وزراء الخارجية العرب لبحث ملف تمويل "الأونروا".

الديحاني.. يتعارف

سفير دولة الكويت الجديد في عمان عزيز الديحاني يقوم هذه الأيام بزيارات بروتوكولية وتعارف للسفراء العرب والأجانب.

السفير العُماني.. يطير إلى الكويت

سفير سلطنة عُمان في عمان خميس الفارسي زار الكويت قبل أيام لتقديم واجب العزاء لإحدى العائلات الكويتية.

أبو حمدان.. إلى بيروت

رجل الأعمال الأردني اللبناني الأصل المهندس فؤاد ابوحمدان عميد الجالية اللبنانية في عمان غادرنا الاربعاء إلى بيروت في مهمة عمل تستغرق 8 أيام.


ستري.. الاربعاء

سفير المملكة المغربية في عمّان محمد ستري الموجود حاليا في الولايات المتحدة الأميركية، يباشر عمله بمكتبه يوم الأربعاء المقبل

 
عدد المشاهدات : ( 3314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .