دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-12

قلق في ريال مدريد من تولي زيدان تدريب باريس سان جيرمان

الراي نيوز
كشفت وسائل اعلام إسبانية مساء الثلاثاء، عن قلق كبير للغاية في نادي ريال مدريد، من تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق الأبيض، قيادة نادي باريس سان جيرمان في الفترة القادمة.

الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان يسعى الى الحصول علي خدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي صرح بأنه سوف يعود مرة اخرى للتدرب . وقال المُحلل كارلوس اندا أن الفريق الباريسي قد تحدث بالفعل مع زيدان ليكون مدربهم في الموسم الحالي.

وأوضحت وسائل اعلام، ان إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تفكر في تعيين زين الدين زيدان مدرباً للفريق، إذا لم يتمكن المدرب الألماني توماس توخيل من التطور في مستوى الفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن تولي زين الدين زيدان تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يعني بقاء الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا في ملعب حديقة الأمراء، وهو ما سيغضب نادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضمهما. وكان قد تحدث زيدان لأول مرة عن مستقبله ليؤكد عودته إلى منصب المدير الفني من جديد، فقال "من المؤكد أنني سوف أعود إلى التدريب قريبًا، فهذا ما أحبه وما فعلته على مدار حياتي كلها”.

عدد المشاهدات : ( 1619 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .