دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-12

التعديلات الحكومية المقترحة على نظام الخدمة المدنية

الراي نيوز
- حصلت 'الراي نيوز
' على عدد من التعديلات التي تدرسها حكومة الدكتور عمر الرزاز بخصوص نظام ديوان الخدمة الذي كان محط جدل واسع ابان حكومة الدكتور هاني الملقي.

وتضمنت التعديلات عدم احتساب البدلات الي يتقاضاها شاغلو الفئة العليا من العمل خارج اوقات الدوام الرسمي وفق الفقرة (ز) من المادة 68 من نظام الخدمة المدنية من نسبة (50%) من مجموع المكآفات والبدلات الواردة بالنظام.

كما تضمنت التعديلات المقترحة منح زيادة سنوية للموظف بعقد شامل في حال حصل على مؤهل علمي أعلى.

وحددت المقترحات تحديد نسبة الممتاز والجيد ووالجيد جدا وعدم النص على تقدير المقبول والضعيف.

وتضمنت المقترحات لتعديل النظام فتح المجال لنقل الموظف بعقد شامل لجميع العلاوات خارج الدائرة.

ومن التعديلات المقترحة على النظام فتح التكليف للشركات التي تساهم بها الحكومة بنسبة 25% فأكثر بدلا من الشركات المملوكة بالكامل للحكومة.

 
عدد المشاهدات : ( 2120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .