دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-15

«المفوضية» : آلاف اللاجئين سيحرمون من الدعم النقدي

الراي نيوز

- بلغت قيمة الاحتياجات الطارئة التي حددتها المفوضية العليا للاجئين في الأردن بـ 70.1 مليون دولار أميركي، منها 23.7 مليون دولار ضمن برنامج المساعدات النقدية.

وقالت الناطقة باسم المكتب الاقليمي للمفوضية رولا أمين، إنه "في حال عدم توفير التمويل اللازم للبرنامج النقدي حتى تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، فإن عشرات آلاف العائلات ستكون مهددة بقطع أو تقليص المساعدات النقدية المخصصة، ما سيكون له وللأسف نتائج قاسية على العائلات اللاجئة".

وأضافت، إنه والى جانب المساعدات النقدية المباشرة، فإن المبلغ الذي تحتاجه المفوضية يشمل كذلك 20 مليون دولار لاحتياجات فصل الشتاء، 16.1 مليون للصحة، 4.7 للمأوى، و2 مليون لبرامج الحماية.

وبحسب تقرير سابق للمفوضية، فإن "نحو 86 % من اللاجئين في الأردن يعيشون تحت خط الفقر".

وكانت "المفوضية" دعت لتوفير تمويل بـ270 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الطارئة في تركيا ولبنان والأردن والعراق ومصر والنازحين داخلياً بسورية، لضمان حصول اللاجئين والنازحين من الفئات الأشد ضعفا على الدعم الضروري في مجال الحماية والمساعدة لما تبقى من العام الحالي.

وقالت "المفوضية" في بيان صحفي، إنه مع وجود أكثر من 5.6 مليون لاجئ سوري مسجلين في المنطقة، من بينهم 2.6 مليون طفل، "تبقى احتياجات العائلات السورية اللاجئة حادة حيث لا يملك الكثيرون سبل تغطية الاحتياجات 
المعيشية الأساسية كالرعاية الصحية والتعليم".

وأكدت أنها بحاجة إلى لـ"44 مليون دولار، وإلا فستتوقف الأنشطة النقدية تماما اعتبارا من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ما سيكون له نتائج مدمرة على العائلات اللاجئة خصوصاً في لبنان والأردن".

وأشارت إلى أن التمويل سـ"يوفر الدعم في مجال الرعاية الصحية لحوالي 35 ألف لاجئ سوري من الفئات الأشد ضعفا في المنطقة وخصوصا في الأردن ولبنان". (الغد)

عدد المشاهدات : ( 937 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .