دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-16

أعضاء مجلس محافظة معان يقاطعون زيارة الوفد الوزاري

الرأي نيوز

أصدر أعضاء مجلس محافظة معان (اللامركزية) بيانا، قالوا فيه:

تابع أعضاء مجلس محافظة معان الإجراءات الحكوميه المتخذه من قبلها بخصوص فرض قانون ضريبة الدخل والمبيعات الجديد والذي جاء نسخه ثانيه للقانون الذي وضعته الحكومه السابقه مع بعض التغيرات السطحية وبقاء المواد التي تثقل كاهل المواطنين على ماهي مما ينعكس سلبا على المواطنين من الطبقه الفقيره والمتوسطة ويعتمد على جيوب المواطنين التي أصبحت فارغه من جير رفع الرسوم والضرائب.

واننا كأعضاء مجلس محافظة معان نرفض قانون ضريبة الدخل والمبيعات ولن نكون الا جانب المواطن الذي يعاني من الظروف الاقتصاديه الصعبه والتي جاءت نصوص القانون لتزيد العبء الاقتصادي والاجتماعي على المواطنين وعلى الاقتصاد الاردني.

واننا نقاطع بأغلبية أعضاء المجلس زيارة الوفد الوزاري ليوم غدا الأحد الموافق ١٦/٩/٢٠١٨ .

الموقعون:
١ - وصفي رجا صلاح .
٢ - المهندس عبدالله الفتنه .
٣ - المهندس راني الطوره.
٤ - محمود جميل اخو عميره .
٥ - عبد السلام علي الخطيب .
٦ - عبد الرحيم ابو درويش.
٧ - محمد الحويطات .
٨ - عايده ال خطاب .
٩ - محمد ابو كركي .
١٠ - عبد الإله العثامنه. 
١١ - محمد الطويلعي .

 
عدد المشاهدات : ( 3120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .