دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-17

اشغال الطفيلة تعلن افتتاح طريق "كردوش" الثلاثاء

الراي نيوز
أعلن مدير مديرية الأشغال العامة في الطفيلة المهندس بدر الكساسبة انه سيتم افتتاح الطريق الرئيسي النافذ لمدينة الطفيلة 'طريق كردوش' أمام الحركة المرورية يوم غد الثلاثاء بعد إغلاقه على مدار أسبوعين لغايات تنفيذ أعمال الصيانة والتأهيل والتوسعة والتعبيد .

وشكل إغلاق الطريق على مدار أسبوعين معاناة لمستخدمي الطريق البديل 'الطريق الدائري' نتيجة وجود المنعطفات الخطرة التي تتجاوز 30 منعطفا، والمسافة الطويلة لحين الوصول إلى مركز المدينة، فضلا عن شكاوى المواطنين بمضاعفة أجور النقل وتحملهم أعباء مالية إضافية، إضافة إلى القلق والتوتر أثناء استخدام الطريق الدائري.

وأكد المهندس الكساسبة انتهاء أعمال الحفريات والفرشيات لهذا الطريق الذي سيتم تعبيده بدءا من دوار الأشغال العامة وانتهاء بمثلث التموين وذلك لغايات تأهيل مسربيه وتوسعته وتعبيده بالخلطات الساخنة، وبطول كيلو ونصف الكيلو متر، وتم إغلاقه لجهة المحافظة على المواطنين من الانهيارات للصخور والطمم أثناء عمل الآليات الثقيلة، مشيرا إلى مساهمة وتعاون مجلس الخدمات المشتركة والفعاليات الشعبية للاسراع في انجاز الطريق بوقت قياسي .
واوضح أن أعمال تجريف وتوسعة للمنعطفات الحادة والخطرة طالت هذا الطريق الحيوي لرفع مستوى السلامة المرورية، وسيتم إيجاد جزيرة وسطية وسط مسربي الطريق الذي أصبح بعرض يتجاوز 15 مترا، فضلا عن تزويده بعناصر السلامة المرورية، مشيرا إلى انه تم تحويل المسار المروري إلى الطريق الدائري بدءا من دوار العيص.
وأشار الى ان كلفة مشروع توسعة طريق كردوش تبلغ 175 ألف دينار في حين سيتم تنفيذ نحو 32 مشروعا لتحسين واقع الطرق الرئيسية والثانوية في مختلف مناطق الطفيلة خلال العام الحالي. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .