دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-19

مفاجأة "غير متوقعة" داخل هواتف أبل الجديدة

الراي نيوز

في مفاجأة غير متوقعة من شركة أبل الأميركية، أعلنت أنها بصدد تغيير نوعية شاحن الهواتف الجديدة بما يتلائم مع هذه الأجهزة.

ومن المنتظر أن تحتوي علب هواتف "أبل" الجديدة على شاحن من نوع "USB-C"، الذي يقول خبراء إنه يهدف إلى الشحن السريع للجهاز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تسريبات تفيد بأن الشركة الأميركية ستغير مرة أخرى كابل الشحن، قبل أيام قليلة من طرح الهواتف الثلاثة الجديدة في الأسواق، وهو ما اعتبره البعض أمرا مفاجئا.

وستمكّن هذه الخطوة من الشحن السريع للهواتف الذكية، إلا أن بعض المستخدمين لن يكونوا قادرين على توصيل هواتفهم بالملحقات وأجهزة الكمبيوتر.

وتعتمد أبل حاليا على موصل "USB-A" لشحن هواتفها، الذي يتم توصيله كذلك مع الكمبيوتر وأجهزة الترفيه الأخرى، مثل تلك الموجودة في السيارة.

يذكر أن ميزة الشحن السريع في هواتف آيفون تحتاج إلى منفذ "USB-C"، ومن خلالها يمكن شحن 50 بالمئة من البطارية خلال نصف ساعة.

وللاستفادة من ميزة الشحن السريع، حاليا، يجب على المستخدم أن يدفع ثمن محول "USB-C" تبيعه أبل بمبلغ 49 دولارا، ثم عليه أن يشتري كيبل بطرف "USB-C" والطرف الآخر "Lightning" يوصل بالهاتف وهو بسعر 25 دولارا.

عدد المشاهدات : ( 1833 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .