دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-19

لمحبي فيفا .. جامعة تقدم شهادة في الألعاب

الراي نيوز

بات بإمكان المولعين بألعاب الفيديو الجمع بين دراستهم وهوايتهم المفضلة، من خلال جامعة بريطانية تقدم لهم فرصة فريدة للعب بدلا من استذكار الدروس.
وفتحت جامعة تشيتشستر جنوب شرقي بريطانيا، أبوابها أمام الراغبين في الحصول على درجة البكالريوس في مجال الألعاب الإلكترونية، بعد دراسة لمدة 3 سنوات.

وسيتعين على الطلاب الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية، مثل "فيفا" و"كاونتر سترايك" و"ليغ أو ليجندز" و"بروجكت كارز"، كجزء من نشاطهم العلمي للحصول على الشهادة.
وكتبت الجامعة في النشرة التمهيدية لشهادتها الجديدة: "بالنسبة لعشاق الألعاب، هناك حصص لتطوير المهارات ودراسة الاستراتيجيات والتكتيك لتعزيز نجاح اللعب"، علما أن تكلفة الدراسة تبلغ 27 ألف جنيها إسترلينيا موزعة على 3 سنوات، بخلاف مصاريف الإقامة.
وقال متحدث باسم الجامعة: "ننظر إلى مهن مستقبلية لدعم الشباب وهؤلاء الباحثين عن تغيير مجالهم الوظيفي. بريطانيا الآن رائدة على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأوضح المتحدث أن هناك أكثر من 24 ألف شخص في بريطانيا يعملون في هذا المجال، الذي يساهم بنحو 1.4 مليار جنيه إسترليني في دخل البلاد.
عدد المشاهدات : ( 1218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .