دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-19

الزعنون يشيد بمشروع قرار تقدم به الأردن لدعم وكالة "أونروا"

الراي نيوز
 الزعنون يشيد بمشروع قرار تقدم به الأردن لدعم وكالة "أونروا"
أعلن المجلس الوطني الفلسطيني دعمه مشروع قرار تقدم به نظيره "الأردني" إلى الاتحاد البرلماني الدولي، لحشد الدعم من أجل سد عجز ميزانية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

وأعرب سليم الزعنون رئيس المجلس، في برقية أرسلها إلى رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، عن "شكره العميق وتقديره العالي للأردن (..) على مواقفهم المشرفة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها حقه في العودة".

وأشاد الزعنون في رسالته التي وصلت وكالة الأناضول نسخة منها، بـ "المستوى العالي من التنسيق بين الجانبين في المحافل البرلمانية الدولية".

وكان مجلس النواب الأردني قد تقدم بإدراج بند "طارئ" حول وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" على جدول أعمال الجمعية 139 للاتحاد البرلماني الدولي، الذي يضم في عضويته 176 برلمانا، والتي ستنعقد في جنيف خلال الفترة بين 14 ـ 18 أكتوبر / تشرين الأول القادم.

وفي 31 أغسطس / آب الماضي، قررت واشنطن قطع مساعدات بلادها المالية لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بالكامل.

وتعاني الوكالة الأممية أكبر أزمة مالية في تاريخها، بعد قرار أمريكي قبل أشهر بتقليص المساهمة المقدمة لها خلال 2018، إلى نحو 65 مليون دولار، مقارنة بـ 365 مليونا في 2017.

وتأسست "أونروا" بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1949 لتقديم المساعدة والحماية للاجئين الفلسطينيين في مناطق عملياتها الخمس، وهي: الأردن، وسوريا، ولبنان، والضفة الغربية، وقطاع غزة.

(الأناضول)

عدد المشاهدات : ( 2093 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .