دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-23

هل تحمي نصيحة لطيفة سعد لمجرد من فخ الاغتصاب؟

الراي نيوز

علقت الفنانة التونسية لطيفة لأول مرة على أزمة الفنان المغربي سعد المجرد، بعد القبض عليه لاتهامه في قضية اغتصاب ثانية.

الفنانة التونسية قالت: "كل ما يمكنني فعله هو التضرّع لله لينقذه من محنته. على المستوى الفني، سعد فنان كبير وله شعبية طاغية، وجميع الفنانين يحبّونه ويسعدون بسماع أغنياته".

ووجهت له نصيحة، خلال حوارها بمجلة "لها"، حيث قالت: "أما على المستوى الشخصي، فلا بد من أن يعيد ترتيب حياته من جديد، ولا يورّط نفسه في مشاكل هو في غنى عنها، حفاظاً على نجوميته وجماهيريته الكبيرة".


وكانت محكمة الاستئناف في جنوب فرنسا قد أصدرت حكما بحبس الفنان المغربي سعد لمجرد في قضية اتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية.

حيث تقرر وضع الفنان المغربي رهن الاعتقال الاحتياطي بأحد السجون في انتظار البت النهائي في قضيته. وذلك إثر طعن الادعاء في قرار وضعه تحت المراقبة القضائية.

وظهرت أول صورة للفنان المغربي أثناء التحقيق معه، وإعادته للسجن مجددا، إلا أن الصورة لم تكشف عن وجهه.

يذكر أن المدعي العام الفرنسي كان قد أمر بالقبض على سعد لمجرد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/09/23/1176116.html#ixzz5RwFYtcSS

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

 
عدد المشاهدات : ( 228 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .