دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-24

30 اعتداء على المياه في البادية الشمالية الشرقية



الراي نيوز
 - بلغت الاعتداءات غير المشروعة على محابس المياه في مختلف مناطق لواء البادية الشمالية الشرقية منذ مطلع العام الحالي 30 إعتداء، وفقا لمدير ادارة مياه اللواء المهندس مروان تركي. وقال المهندس تركي: ان تلك الإعتداءات كان لها آثار سلبية في حدوث إرباكات ببرنامج توزيع المياه وضخها للمشتركين، ما تسبب بنقص كميات المياه الواصلة للمواطنين، والدفع باتجاه البرامج التعويضية لعمليات ضخ المياه.

ولفت الى ان هذه الاعتداءات حملت الإدارة تكاليف مالية اضافية جراء اضطرارها لاصلاح محابس المياه التي تعرضت للإعتداء بكلفة 200 دينار للمحبس الواحد.

الى ذلك بين تركي أن الادارة تعكف حاليا على تنفيذ خزان مياه في منطقة البشرية بسعة 500 متر مكعب لتأمين المياه للمشتركين في قضاء دير الكهف والبشرية، وكذلك تنفيذ خط ناقل بقطر 8 إنشات من محطة المكيفتة ولغاية أم القطين بدعم من الصليب الاحمر ليكون بديلا للخط التالف.

واشار إلى أن الفرق العاملة في مشاريع مياه البادية الشرقية تعمل على تنفيذ خط بقطر 4 إنشات من محطة السعيدية ولغاية مستشفى البادية الحكومي بكلفة 55 الف دينار من خلال منحة دولية بهدف تزويد المستشفى بالمياه اللازمة.

عدد المشاهدات : ( 1516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .