دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-25

عين الرأي نيوز

الراي نيوز
* بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة .
********
* قال رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة أن الحكومة استجابت لجزء من مطالب النقابات المتعلقة بمشروع قانون ضريبة الدخل مضيفا ان النقابات ستستمر بالمطالبه بترجمة باقي ملاحظاتها على المشروع امام مجلس النواب.
********
* أبدى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز امتعاضه من مضمون شكوى وردت اليه حول سوء تصرف احد أفراد حراسته الشخصية اثناء زيارته لمدينة المفرق امس الاثنين مؤكداً انه سيحاسب المسؤول عن هذا السلوك الخاطيء بعد أن كان احد الحضور قد اشتكى للرزاز من قيادة احدى مركبات موكبه بطريقة متهورة وكاد ان يتسبب بتدهور مركبة مواطن ومركبة المحافظ اضافة لتهجمه على المحافظ ومدير الشرطة .
********
* أكد النائبان صالح العرموطي وصداح الحباشنة ان احالة قانون ضريبة الدخل الذي اقرته الحكومة إلى مجلس النواب مخالف دستوريا وعلى مجلس النواب ان يستعيد دوره برفض القانون بصيغته الحالية.
********
* خالفت "قانونية الاعيان" قرار النواب فيما يتعلق برفع المدة الخاضعة لتقاعد الوزراء من 7 إلى 10 سنوات، موصيةً بالعودة إلى ما ورد في مشروع القانون الوارد من الحكومة، ورفضت اعتبار مدة الخدمة في "المؤسسات الدستورية" قابلة للتقاعد عند تسلّم الوزارة، وهو نص استحدثته اللجنة القانونية بمجلس النواب، ولم يكن موجوداً بمشروع القانون ، كما رفضت اضافة النواب بشأن "الاعتلال الجسيم" والتي حظرت على المعتل إعتلالاً جسيماً العودة نهائياً للعمل إذا وُصف اعتلاله جسيماً أو كلياً.
********
* قال امين عام وزارة الاشغال العامة المهندس عمار غرايبه ان العمل في مشروع اعادة تاهيل الطريق الصحراوي لم يتوقف بل تم ابطاؤه من قبل المقاولين المنفذين للمشروع لوجود مستحقات مالية لهم يشترطون دفعها قبل تسريع وتيرة العمل في المشروع .
********
* منعت مسودة نظام مزاولة المهن التعليمية ممارسة مهنة التعليم دون الحصول على رخصة مزاولة ودون ان يكون عضوا في نقابة المعلمين، وتستوفي وزارة التربية والتعليم لاصدار الرخصة ولمرة واحدة رسما مقداره 20 دينارا عند اصدار الرخصة و 10 دنانير عند التجديد باستثناء المعلمين المعينين في وزارة التربية.
وتاتي هذه المسودة بمقتضى المادة 120 من الدستور والمادتين 45 و 5 ح من قانون التر .
********
* قال وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة إن المملكة بحاجة الى 60 مدرسة سنويا ولمدة 10 سنوات، في ظل النمو السكاني الحالي، كما اكد انه وخلال ثلاث سنوات سيتم تطوير المناهج المدرسية لكافة الصفوف، اضافة الى تطوير المعلم والمدارس.
********
* تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، امس الاثنين، مقطعاً مصوراً يظهراثار الاعتداء والعنف على فتى في احد مراكز الرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بالعاصمة عمان .
********
* قال رئيس الوزراء السوري عماد خميس إنه سيتم استثمار معبر نصيب بما يحقق المصلحة الوطنية، حيث أنهت الوزارات المعنية، الإجراءات المطلوبة منها بشأن إعادة تأهيله.
*********
 
عدد المشاهدات : ( 1249 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .