دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-25

الاعتداء بـ «وحشية» على نزيل بمركز رعاية أيتام في العاصمة عمان (فيديو)

الراي نيوز

- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، امس الاثنين، مقطعاً مصوراً يظهراثار الاعتداء والعنف على فتى في احد مراكز الرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بالعاصمة عمان .

ووفقاً للناشطون، فان فتى أقدم بالاعتداء على زميله داخل مركز رعاية الأيتام بمنطقة شفا بدران بـ "وحشية"، مما دفع بالطفل المعتدى عليه الى الهرب خارج مركز الرعاية خوفاً على حياته.

وقال الفتى المعتدى عليه: انه لا يمكنه الرجوع الى مركز رعاية الايتام، خوفا من الفتى الذي اعتدي عليه، حيث ذكر انه يهابه جميع العاملين والنزلاء في المركز، وانه تقدم بالشكوى عليه لدى إدارة المركز مرارا بحق الفتى، دون ان يتم معالجة الموضوع .

الفتى الذي كان يبكي بحرقة خارج اسوار المركز، وجده احد المارة في منطقة شفا بدران، وهي سيدة، استفسرت منه عن سبب وجوده في مثل هذا الوقت من الليل وسط الشارع العام في المنطقة، مما دفعه بالتحدث اليها واطلاعها على اثار العنف الذي تعرض له .

من جهتها، فتحت وزارة التنمية الاجتماعية تحقيقا في الحادثة للوقوف على سبب الحادثة وحيثياتها، لعدم تكرار مثل تلك الحوادث، التي تدفع بالأطفال الى الهرب خارج مراكز رعاية الايتام.(رؤيا)

 
عدد المشاهدات : ( 1281 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .