دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-25

توضيح من النائب القرامسة لحادثة رقيب السير

الرا ي نيوز

اصدر النائب عبدالله القرامسة بياناً وضح خلاله الحادثة التي وقعت مع شرطي السير،الاثنين. 

وقال القرامسة : " انا النائب عبدالله القرامسه بداية لك الاحترام ولكافة اجهزتنا الأمنية وافرادها في كافة مواقعهم كل المحبة والتقدير.. اما فيما يتعلق بما حصل اليوم وتناولته وهو ما أود توضيحه ... فلقد مررت تكراراً من نفس الدوار وكان يوجد عليه بعضا من اخواتنا رقيبات السير اللواتي يقمن بفتح واغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمة والتي لم يتم السيطرة عليها مما أدى إلى إغلاقه وترتب عليه الازمه من كافة المداخل والتي لم يعتاد عليها كل من يسلك هذا الطريق بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه مما استدعى تدخل ذلك الشرطي الذي كان الله في عونه وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب".

اقرأ أيضاً : رقيب سير يصرخ في وجه نائب بعمّان: حتى لو إنك نائب "سولف" بأدب.. فيديو

واضاف " ونظرا لانتقادي لتلك الازمه بدون إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره فهذا شي لم اعتاد عليه ولن يكون سوى النقد البناء . وكما لاحظتم لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو مؤكداً احترامي وتقديري لكافة رجال الأمن وأجهزتنا الأمنية غير سامح لنفسي أو لغيري التطاول على رجال الأمن في كافة مواقعهم ".

عدد المشاهدات : ( 1383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .