دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-26

مراد يفتتح معرض توظيف اخطبوط التاسع

الراي نيوز
 رعى وزير العمل سمير سعيد مراد, اليوم الاربعاء حفل افتتاح معرض توظيف اخطبوط التاسع, 2018, في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب, الذي تنظمه شركة إخطبوط بالشراكة مع وزارة العمل والاتحاد الأوروبي 'كشركاء استراتيجيين' .

وزير العمل اكد عقب إفتتاحه المعرض, ان دور وزارة العمل يتمثل بتنظيم سوق العمل وتهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاع الخاص والعام من خلال التشريعات والإجراءات، مبينا ان مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل.

وأضاف مراد ان الدور الذي تؤديه الوزارة الان هو التشغيل وليس التوظيف ودور القطاع الخاص كبير في هذا الجانب، وهذا المعرض يجسد خبرات كبيرة ويلبي احتياجات الكثير من الباحثين عن عمل .

وترى ” شبكة أخطبوط الوظيفية” القائمة على المعرض الوظيفي بانه نظرا للحاجة الماسة إلى مبادرات تساهم في سد الفجوة في معدلات البطالة في سوق العمل الأردني ، لذا فالشبكة تحافظ على عقد معرض التوظيف للمرة التاسعة على التوالي، بمشاركة عدد من الشركات الأردنية الرائدة والمؤسسات التعليمية التي تغطي مختلف القطاعات. لافتة الى ان تنظيم هذا المعرض ياتي كمشروع غير ربحي .
ويشارك في المعرض الذي يعقد على مدار يومين من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءاً, عددًا من الشركات الأردنية والعالمية الرائدة والتي ستوفر أكثر من 1,000 فرصة عمل تغطي مجموعة واسعة من القطاعات والمهن - ويمكن الاطلاع على الشواغر المعروضة بالمعرض على الرابط: jobfair.akhtaboot.co
يتخلل المعرض على مدار اليومين دورات مهنية مجانية تغطي مواضيع مفيدة للباحثين عن عمل - من الراغبين بتحسين مهاراتهم- للاستعداد لمتطلبات سوق العمل, تعقدها كبرى الشركات الأردنية والعالمية الرائدة والتي تغطي مختلف القطاعات, وسيتم توفير فرص عمل وورشات تدريبية لزوار المعرض من باحثين عن عمل والخريجين الجدد على حد سواء.
حضر حفل افتتاح سفير الإتحاد الأوروبي في المملكة وعدد من كبار موظفي وزارة العمل.

عدد المشاهدات : ( 1291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .