دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-01

الرزاز يلمح لتوجه الحكومة لإصدار عفو عام

الراي نيوز


ألمح رئيس الحكومة، عمر الرزاز، الأحد، إلى توجه الحكومة لإصدار مشروع قانون عفو عام، وخلال لقاء الرزاز، وفدا من محافظة الطفيلة، أشار إلى أن الحكومة، ستصدر قانون عفو عام.

ونوّه إلى أهمية "فتح صفحة جديدة"، مع نزلاء مراكز الإصلاح، الذين سيشملهم العفو العام، على "أمل أن لا يعودوا لما اقترفوه مجددا".

وتستمر لجنة وزارية، بدراسة إصدار مشروع قانون عفو عام، خلال الفترة المقبلة، حسب تصريح سابق، لوزير الدولة للشؤون القانونية، مبارك أبو يامين.

وقال أبو يامين، السبت، إن الحكومة لم تفرغ بعد، من دراستها لإصدار عفو عام، وأوضح أن الحكومة ستعلن، ما إذا كانت ستصدر عفوا عاما، من عدمه، خلال الأسبوع الحالي.

ورفض أبو يامين التعليق، على التسريبات التي تحدثت عن استثناء القانون للمخالفات والغرامات المالية، وبيّن أن الحكومة ستنشر كافة التفاصيل، المتعلقة بالعفو العام، في حال إصداره.

وكان أبو يامين، ذكر في لقاء نيابي، أن الحكومة ستتخذ قرارا بإصدار عفو عام من عدمه، خلال فترة لن تتجاوز نهاية أيلول الحالي، وذكرت مصادر في وقت سابق، أن الحكومة ستصدر قانون عفو عام.

ومن المتوقع، إرسال مشروع قانون العفو العام، حال إصداره، لمجلس النواب، في دورته العادية، وتبدأ الدورة العادية المقبلة، في 14من تشرين الأول المقبل، بعد إرادة ملكية، صدرت السبت، بتأجيلها عن بداية الشهر.

 
عدد المشاهدات : ( 2518 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .