دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-01

مراد يفند الاشاعات حول وظائف قطر

الراي  نيوز
- قال وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم انه تم في وقت سابق الاعلان عن تسلم وزارة العمل الاردنية قائمة بأسماء المتقدمين للعمل من الأردنيين ضمن المبادرة القطرية لتشغيل ( 10000) أردني , والتي أعلنت عنها دولة قطر الشقيقة في شهر حزيران من العام الحالي.

ووفقا للبيان الصادر اليوم عن وزارة العمل ,اكد مراد ان القائمة صادرة من الجانب القطري وتم ارسالها من قبل نظيره القطري الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الإجتماعية, وتتضمن ( ١٥١٦) إسم لأردنيين صدرت لهم الموافقات والتأشيرات حتى يوم استلام هذه القائمة , في مختلف المجالات مثل قطاعات الصحة والتعليم، والقطاع المالي والتأمين، وقطاع الخدمات والإنشاءات والفندقه والسياحة والزراعة والثروة الحيوانية وغيرها , من بينهم (٨١٦) أردني أنهوا كافة الإجراءات ووصلوا دولة قطر ، فيما بقي (٧٠٠) أردني في مرحلة الإعداد للسفر بعد إنهاء بعض المتطلبات.

ولفت مراد ان معظم التصريحات الصادرة عن الوزارة سابقا كانت تشير الى ان وزارة العمل لا زالت بانتظار الجانب القطري لتزويدنا بما يفيد انه تم توفير ما لا يقل عن 1000 فرصة عمل قبل نهاية شهر ايلول, وبعد استلامنا للقوائم تم الاعلان عن وصولها فورا, مؤكدا انه لا يوجد اي تصريح لوزارة العمل يشير الى ان هناك من تم التعاقد معه او اجراء مقابلة له او انه غادر الاردن, واقتصرت تصريحات وزارة العمل ان التنسيق جار مع الجانب القطري لتزويدنا بالمعلومات المطلوبة.

وقال مراد انه تم في الاول من شهر آب من هذا العام ومن خلال مؤتمر صحفي نشر تفاصيل المبادرة القطرية للتشغيل ابتداءا من عقد اجتماع ثنائي إيجابي مع نظيره معالي الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي / وزير التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية ,في دولة قطر الشقيقة , بعد ان تم دعوته لزيارة قطر لغايات التنسيق الثنائي لتنفيذ المبادرة, وبين مراد انه تم في المؤتمر الصحفي بيان ابرز ملامح هذا الاجتماع الذي تمحور حول مراحل التشغيل, حيث أكدنا في المؤتمر الصحفي انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية تنفيذية من الجانبين لمتابعة كل ما يتعلق بشؤون المبادرة وتذليل الصعوبات امام تنفيذها, ضمن مرحلتين, وهما , التشغيل المباشرلما لا يقلّ عن 1000 اردني ممن تقدموا سابقا للجانب القطري , على ان يتم انجاز معاملاتهم في نهاية شهر ايلول من العام الحالي من خلال وزارة العمل القطرية , وتشمل المهن التعليمية ومهن متفرقه , وتتولى وزارة العمل الاردنية تزويد الراغب بالعمل في قطر بشهادة تثبت انه باحث عن عمل, على ان تستكمل وزارة العمل القطرية اجراءات التوظيف لهم , وان يتم ادخال بياناتهم على المنصة, وبحيث تزود وزارة العمل القطرية وزارة العمل الاردنية بيانات المشتغلين منهم لاغراض المتابعة والتصديق على الوثائق التي يطلبها الجانب القطري بحدود ما يتعلق بالعمل.

 
عدد المشاهدات : ( 123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .