دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-02

200 عنوان في جناح وزارة الثقافة في معرض عمان الدولي للكتاب



الراي نيوز

قال مدير الدراسات والنشر في وزارة الثقافة الكاتب مخلد بركات ان الوزارة تدرك الأهمية الكبرى لدعم المؤلف الأردني، والتعريف بمنجزه الابداعي في مختلف الحقول،مشيرا الى ان الوزارة شاركت بما يقارب 200 عنوان من إصداراتها في معرض عمان الدولي للكتاب خلال الاعوام 2017 - 2019 كشريك أساسي فيه .


وأضاف ان جناح الوزارة يشتمل على مجموعة من العناوين المهمة في مختلف الجوانب المعرفية والأدبية والفكرية والفلسفية، ومجموعة كبيرة من قصص الأطفال، إضافة الى المجلات التي تصدرها الوزارة مثل' مجلة أفكار، ومجلة الفنون الشعبية، ومجلة وسام المخصصة للأطفال.
وأشار بركات إلى ان أسعار هذه الإصدرات رمزية وفي متناول الجمهور ، تشجيعا للقراءة، ودعما من الوزارة لتأسيس مكتبة في كل بيت، وترسيخا لعادة القراءة بشكل دائم على اعتبار انها تغذي العقل والوجدان .


واوضح ان جناح الوزارة يحتوي على اصدرات عاصمة الثقافة الإسلامية 2017 في الثقافة، والفكر الإسلامي، والحضارة والتاريخ الإسلامي، واصدرات مدينة المفرق للثقافة الاردنية 2017 في موضوعات الأنثروبولوجيا، والأثآر، وتاريخ المفرق وحضارتها وبالأخص في مجال النقوش، إضافة إلى إصدارات ألوية الثقافة الأردنية هذا العام وهي: لواء عين الباشا، ولواء الرمثا، ولواء الاغوار الجنوبية، كما تتضمن اصدارت عن تاريخ هذه المحافظات في الجانب الابداعي، والقصة والرواية، والجانب الفكري، وكتب الترجمات.


ولفت بركات الى وجود عدد كبير من الإصدارات لدى الوزارة ضمن مسار الدعم الجزئي غير مخصصة للبيع و توزع من قبل الوزارة على المكتبات في المدارس والجامعات والافرادفي جميع محافظات المملكة وبشكل مجاني ،انطلاقا من أهداف الوزارة الواردة في قانون رعاية الثقافة سنة 2008 من حيث توزيع مكتسبات التنمية الثقافية الشاملة، واتاحة الفرصة لكل شرائح المجتمع للاطلاع على مختلف المعارف وفي جميع الحقول.بترا

عدد المشاهدات : ( 149 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .