دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-04

أبو عابد يكشف خفايا ما يدور في الاتحاد والمنتخب (فيديو)

الراي نيوز
- كشف المدير الفني المقال للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال أبو عابد، الكثير من الخفايا والكواليس والتجاوزات التي رافقت عمله مديرا فنيا للمنتخب، وكيفية إقالته، ومحاولات التدخل بتشكيلته، وصدماته مع المدير الفني الحالي لـ"النشامى" البلجيكي فيتال.

وفي مقابلة جرت في منزل جمال، تحدث أبو عابد في تصريحات لأول مرة حول العديد من القضايا، من ابرزها كيفية تلقيه خبر الإقالة، اثناء متابعته لمباراة لبنان وسلطنة عمان التي اقيمت في الأردن، وكيفية استدعائه على عجل إلى الفندق، للإجتماع بأمين السر سيزار صوبر والمدير الفني للاتحاد بلحسن مالوش، لإبلاغه بقرار الإقالة المفاجئ.

كما تحدث ابو عابد عن كيفية الرسائل التي كان يتلقاها من مسؤولي الاتحاد حول التدخل في الاختيارات، والتي كان يرفضها جملة وتفصيلا.

وكشف أبو عابد عن رد اتحاد الكرة، بشأن طلبه الإستعانة بالمدرب عبدالله ابو زمع ليكون مساعدا له في المنتخب، وكيف رفض الاتحاد اعادة ابو زمع للاتحاد بعد خروجه للعمل مدربا لفريق الكويت الكويتي، كاشفا النقاب عن الاتحاد ابلغه أنه من المستحيل إعادة ابو زمع للمنتخب.

كما كشف جمال عن هوية المدرب الجزائري الذي كان يرغب بضمه، مشيرا إلى كيفية تعيين مساعديه بعيدا عن الاسماء التي كان يرغب هو فيها.

واشار المدرب الوطني إلى أنه كان يحاول الانتصار للمدرب الوطني، وليس لجمال ابو عابد، لا سيما وأن هناك غبنا لحق بالمدرب الوطني.

وتطرق أبو عابد إلى كيفية الاستعانة به للعمل مساعدا للمدرب الاماراتي عبدالله المسفر، حيث رفض طلب الأمين العام بالعمل مساعدا للمسفر، لا سيما وأنه كان قد اتخذ قرارا بعدم العودة للعمل مساعدا بعد العمل مع الراحل محمود الجوهري، قبل أن يتم ابلاغي بأن العمل مع المسفر هي رغبة سمو الأمير علي بن الحسين، ما دفعه لتلبية هذه الرغبة مباشرة.

وكشف ابو عابد عن عدم توجسه بعد التعاقد مع فيتال، مشيرا إلى أنه كان قد طلب من الاتحاد جهازا معاونا باختياراته، ليتفاجأ باختيارات مختلفة من الاتحاد، ما أوحى بوجود شيء ما يدبر.

وحول مبررات مالوش للإستعانة بفيتال، اشار ابو عابد إلى أن بلحسن أكد له أن الأردن تفتقر إلى الخبرات، معتبرا أن هذا التبرير غير صحيح.

ولفت أبو عابد أنه اشترط ، اخضاع المدربين المساعدين الذين تم تعيينهم من قبل الاتحاد للتجربة، قبل ان تتسارع الاحداث ويتم تعيينهم رسميا.

واعتبر ابو عابد أن حصول مساعده فيتال على راتب شهري أكثر منه كمدير فني، من الاسباب التي سرعت من الخلافات والتطورات، إضافة إلى تدخلات المدرب البلجيكي الكثيرة، ليتأكد بعد ذلك مدى الدعم الذي يحظى به المدرب البلجيكي.

وابدى جمال ابو عابد استغرابه من ردة فعل الجهازين الفني والإداري عقب اقالته من منصبه، كاشفا النقاب عن توقعاته بردة فعل تضامنيه، ولكن ذلك لم يحدث، رغم انه هو الذي رفض طلب الاتحاد في السابق بابعادهم جميعا.

وعلى الصعيد البدني، أشار أبو عابد إلى أنه اكتشف معاناة 7 من لاعبيه من اصابات، بعد لقاء الكويت وديا، ليكتشف أن هذه الاصابات نتيجة تدريبات اللياقة البدنية التي يقودها كريم مالوش، ما دفعه لتنبيهه وتوجيهه، معتبرا أن كريم مدرب مجتهد ولكنه يفتقر للخبرة والشهادات.

وفي رده على سؤال حول تدخلات الاتحاد في اختيار التشكيلة، أشار أبو عابد إلى أن البعض كان يحاول التدخل بارسال تلميحات ونصائح مبطنة، مؤكدا عدم استجابته لأي ضغوط بهذا الشأن.

وتحدث ابو عابد في "الفيديو" ايضا عن مصادماته مع فيتال، ومشكلته الاخيرة معه في الفندق، وكيفية اعتراض المدرب البلجيكي.

كما كشف المدرب المقال قصة الـ250 دولارا التي طلب مالوش وضعها كمكافأة في حال الفوز في كل مباراة من مباراتي الكويت وقبرص، وكيف كان رد الأمين العام.

وحول المدير الفني السابق للمنتخب عبدالله المسفر، أكد ابو عابد أن المسفر اقيل من منصبه ولم يقدم الاستقالة، حيث تم استدعاؤه، واتم ابلاغه بإقالته من منصبه، لكنهم ابلغوه أن الاعلان الرسمي سيكون بإستقالته وليس اقالته، قبل أن يطلب منه كتابة ورقة يشرح فيها اسباب الاستقالة كجزء من "البرستيج" واخفاء قرار الاقالة وتحويله امام الاعلام إلى استقالة.

واعترف ابو عابد أنه لم يقرأ العقد المبرم بينه وبين الاتحاد، وانه تفاجأ ببند يشير إلى انتهاء عقده بإنتهاء المهمة، وهذه المهمة يختار توقيتها الاتحاد الذي يحق له الاقالة في اي وقت، مشيرا إلى أن الاتحاد وفي مؤتمر صحفي عند تعيينه، اشار إلى أن ابو عابد ذاهب للنهائيات الأسيوية، ولن يتم تعيين مدرب اجنبي.

وحول خيار تقديم شكوى ضد الاتحاد، اشار ابو عابد إلى أن كل الخيارات مفتوحة.

واضاف: "هناك مماطلة في عمل مخالصة، بعكس المدرب الاجنبي الذي يحظى بإمتيازات حتى في هذا الجانب، مشيرا إلى أن الاتحاد الذي انهى عقده بدقيقة، قادر على منحه المخالصة في دقائق بل وأيام، ولكن لغاية الآن لم يحصل ذلك، وما تزال المماطلة مستمرة".

ورفض ابو عابد الصورة التي يسعى البعض في الاتحاد لترويجها عنه، والتي تصور جمال بالمدرب الباحث عن المادة فقط وتحسين قيمة العقد.

وكان الحديث الجانبي مع ابو عابد، كشف عن تعجب المدرب من حصول فيتال على 10 تذاكر سفر في غضون 6 اشهر، إضافة إلى امتيازات أخرى.(الغد)

 
عدد المشاهدات : ( 361 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .