دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-04

طلاق كلي بين ميسي وبيكيه بسبب أزمة الدفاع .. !!

الراي نيوز
 - صارت الأزمات الدفاعية، بُعبعاً يقض مضجع نادي برشلونة الإسباني خلال المباريات السابقة، حيث تلقى الفريق الكتالوني 8 أهداف في آخر 5 مباريات، وهو ما جعل ليونيل ميسي ينتقد أداء الخط الخلفي علناً أمام وسائل الإعلام.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو” الإسباني، أن العلاقة بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه دخلت منعرجاً جديداً لا يبشر بخير، حيث انزعج المدافع الإسباني من خروج البرغوث الأرجنتيني أمام وسائل الإعلام وانتقاد الخط الخلفي بعد التعادل ضد أتلتيك بيلباو.

وأوضح البرنامج المذكور، أن بيكيه لم يحب الخروج الإعلامي الذي قام به ميسي، خاصة وأن هذا الأخير لا يتحدث للصحافة إلا في مناسبات نادرة، لكن الأمر الذي فجر غضب "أبو ميلان” هو تصريح البولجا حين قال: "من غير المقبول استقبال الكثير من الأهداف بسهولة، والتخلف في النتيجة”.

وفي سياق متصل، أظهر مقطع فيديو أن جيرارد بيكيه ألقى بفشله الدفاعي على عثمان ديمبيلي، حيث قال له في النفق المؤدي إلى ملعب الكامب نو: "لا تدعه يمر لا تدعه يمر.. لأنه إذا استمر في تجاوزك بسهولة، سنصبح كما لو أننا نلعب بنقص عددي”.

يُذكر أن الحالة المزرية للفريق الكتلوني في الأسابيع الماضية، كلفته خسارة 7 نقاط كاملة في الدوري الإسباني، حيث انهزم في لقاء ليجانيس وتعادل أمام جيرونا ثم أتلتيك بيلباو، مع العلم أن منظومة إرنستو فالفيردي فشلت في الحفاظ على نظافة شباكها خلال آخر 5 مباريات في الليجا.

عدد المشاهدات : ( 118 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .