دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-04

بيريز يعترف بالخطأ الكبير بعد رحيل كريستيانو

الراي نيوز
 - غاب ريال مدريد عن تسجيل الأهداف في آخر مباراتين له في الليجا، خسر إحداها أمام إشبيلية بثلاثة نظيفة، وتعادل في الأخرى أمام الجار أتلتيكو في ديربي العاصمة وفي البرنابيو.

ووفقًا للإعلامي الإسباني إدواردو إندا، في البرنامج الشهير (الشيرنجيتو) فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعترف بالخطأ، بعدم التوقيع مع مهاجم كبير بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الصيف، إلى يوفنتوس.

وقال إندا في حديثه أثناء البرنامج: "تعترف القيادة بأنها أخطأت في عدم التعاقد مع مهاجم كبير، وأعني بذلك واحدا من أفضل عشر مهاجمين في العالم، من الواضح أن بنزيما بدأ بشكل جيد، لكنه لم يعد يشكل أي تهديد على مرمى المنافسين".

ولم يرغب فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع لاعب كبير بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وذلك لرفض باريس سان جيرمان التخلي عن مبابي أو نيمار، وهما أكبر أحلام رئيس الملكي، الذي احتفظ بأمواله من أجل محاولة التعاقد مع أحدهما مستقبلًا.

يذكر أن ريال مدريد تحرك في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وتعاقد مع اللاعب ماريانو دياز، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي.

عدد المشاهدات : ( 1447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .