دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

تعديلات تسمح "للجان المحافظات" طرح واحالة عطاءات لا تزيد قيمتها عن مليون دينار

الراي نيوز

اقترحت مسودة تعديلات نظام الأشغال الحكومية رقم (71) لسنة 1986 وتعديلاته، رفع قدرة لجنة عطاءات المحافظات على طرح واحالة عطاءات الأشغال بسقف يصل الى مليون دينار، حيث ينص النظام الحالي على سقف قدره 200 الف دينار.

وبحسب تعديلات على النظام المنشورة على موقع ديوان التشريع والرأي، أصبحت لجنة العطاءات في كل محافظة قادرة على طرح واحالة عطاءات الأشغال التي لا تزيد قيمتها عن مليون دينار مباشرة، بعد أن كانت اللجنة قادرة على طرح واحالة العطاءات التي لا تزيد قيمتها على 200 ألف دينار مباشرة.

وتتكون اللجنة من مدير الأشغال رئيساً، وعضوية مدير هندسة البلديات، ومدير مالية المحافظة، ومدير إحدى المديريات التابعة لإحدى الوزارات في المحافظة لمدة سنة واحدة ويكون تعيينه بواسطة المحافظ لمدة سنة واحدة وله أن يعين بديلاً له في حالة غيابه، كما يكون عضواً في اللجنة ممثل عن الدائرة ذات العلاقة بالعطاء يسميه الوزير المختص.

يذكر أن قرارات اللجنة خاضعة لتصديق المحافظ والذي يقوم بتوقيع الاتفاقيات تنفيذا لهذه القرارات.

عدد المشاهدات : ( 996 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .