دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

الباشا وضاح الحمود: لم يتم توقيفي وما ينشر محاولات دنيئة لتشويه سمعتي

الراي نيوز
أكد مدير عام الجمارك الأسبق وضاح الحمود بإن ما تم نشره من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيفه والحجز على أمواله هو عار عن الصحة.
وقال الحمود انه يوميا تصل الى اسرته إشاعات من مغرضين هدفها النيل منه بعد خدمته الطويلة ووفائه لوطنه ومليكه، مؤكدا أن ما يجري عليه هي محاولات دنيئة للتشويه على سمعته وسمعة عائلته،

واضاف لحمود انه أنه لا يوجد اي قضية ضدي، ولا يمكن الصمت على المتجاوزين على القانون واملي في القضاء الأردني العادل لإنصافي من هجمات ظالمة لن تزيدني إلا انتماء ووفاء للوطن و للقيادة الهاشمية التي لا يرضيها ما يجري من محاولات لاغتيال جهود سنوات طويلة، وحذر الباشا الحمود من تورط إي شخص بالتشهير بشخصيته محذرا من عدم الانجرار وراء الإشاعات، وإنه بصدد ملاحقة مصدر التشهير به قضائيا.

بدوره ناشد أحمد الحباشنة مدير الدولية لحقوق الإنسان ايهرو لمكتب الإقليم الأردن الاردنيين عدم الانجرار وراء الاتهامات الباطلة، مؤكدا أنه اتصل بالباشا الحمود و أجابه بالهاتف وكان مع أسرته مستفسرا كيف يجيب من تم اعتقاله، مؤكدا ثقته بالباشا الحمود.

يشار الى انه تم تداول اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيف الحمود والحجز على أمواله الأمر الذي نفي تلقائيا بمجرد وجود الحمود مع أسرته ورده على الهاتف.

عدد المشاهدات : ( 969 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .