دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

ريال مدريد يضم "نجم" الـ 530 مليون يورو

الراي نيوز
 بالرغم من إصرار وسائل الإعلام على أن صفقات ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لم تكن كبيرة بما فيه الكفاية، لكن يبدو أنها أغفلت اسما مهما وقع معه النادي مقابل مبلغ مالي ضخم.

وقالت صحيفة 'الماركا' الإسبانية إن مسؤولي النادي الملكي تعاقدوا مع من وصفته بـ'نجم الفريق الجديد'، ديفيد هوبكنسون، مقابل 530 مليون يورو.

وتعاقد ريال مدريد مع هوبكنسون بصفته مديرا جديدا لقسم العمليات التجارية، وذلك بعد توصية من شركة CAA Sports، المتخصصة في الإدارة الرياضية.

ويبدو أن رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز يلقي بكل تركيزه حاليا على الربحية المالية بغض النظر عن نتائج الفريق التي شهدت تراجعا كبيرا بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت 'الماركا' أن الرجل الكندي أثار انتباه إدارة ريال مدريد بعد إنجازاته المالية المذهلة مع شركات تابعة لـ'MLSE'، مثل فريق تورنتو مابل للهوكي ونادي تورنتو رابترز، المشارك في في الدوري الأميركي لكرة السلة..

وأشارت الصحيفة إلى أن المالك السابق لـ'تورنتو رابتورز' لم يتردد في الموافقة على عرض 'لوس بلانكوس'.

وقال في تصريح سابق 'كيف يمكنني أن أقول لا لريال مدريد؟ لا أستطيع رفض العرض'، مضيفا 'أسيّر أندية تتوفر على أكثر من مليون معجب في فيسبوك.. ماذا عن ريال مدريد الذي يبلغ عدد معجبيه في كل العالم أضعاف ذلك العدد؟'

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 83 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .