دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

ابو زمع : أمانة السر رفضت عودتي للمنتخب



 
الراي نيوز

فوزي حسونة
  
 
 أبدى عبد الله أبو زمع، المدير الفني للأنصار اللبناني، اليوم الجمعة، سعادته الكبيرة بمهمته التدريبية الجديدة.

وقال أبو زمع،     إن تجربته برفقة الأنصار 'رائعة'، كاشفًا المنغصات التي واجهت فترته مع المنتخب الأردني.

وإليكم نص الحوار:

* بداية، لنتحدث عن تجربتك مع الأنصار اللبناني؟

الحمد لله قدتُ الفريق في ثلاث مواجهات، وكانت النتائج فوزًا وتعادلًا وخسارة.

الأمور تسير بشكل جيد والمشوار طويل، لا نخفي أن الحظ عاندنا قليلا، لكن المؤشرات إيجابية، حيث يقدم الفريق أداءً مقنعًا.

بكل تأكيد التجربة رائعة، ونطمح كجهاز فني لإعادة الأنصار لسكة الألقاب، بعدما غاب عنه لقب الدوري '11' عاما.

* السنغالي الحاج مالك، وأنت من مكتشفيه، كيف تقيم مستواه اليوم مع الأنصار؟

الحاج مالك كان محترفا في الوحدات وعمره '18' عاما، وطلبتُ في ذلك الوقت من إدارة الوحدات التعاقد معه، لثلاثة مواسم، وعندما نضج كرويا، تمت إعارته للأسف إلى الأهلي ، ويعتبر حاليا من أفضل محترفي الدوري اللبناني.

* تم إنهاء عقد جمال أبو عابد مع المنتخب الأردني، رغم التأكيدات السابقة من قبل اتحاد اللعبة، بأنه سيقود النشامى في نهائيات آسيا، فما سر هذا التناقض؟

أبو عابد مدرب مخلص في عمله، ويستحق كل تقدير، إلا أن بعض من يعملون بالاتحاد، يحاولون تعطيل مسيرة المدرب المحلي، وهذا ما حدث مع أبو عابد.

* أكد أبو عابد في تصريحات صحفية مؤخرا، أن الاتحاد رفض عودتك للمنتخب الأردني، بعد انتهاء مهمتك مع الكويت الكويتي، هل من توضيح؟

أنا متفاجىء جدا من أمانة السر، التي رفضت طلب الكابتن أبو عابد، بخصوص عودتي للمنتخب الأردني، وكأن الأمر أشبه بعقوبة لي، لكوني قمت بتدريب فريق الكويت.

عدد المشاهدات : ( 112 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .