دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

إطلاق تطبيق 'اي فواتيركم' للهواتف الذكية

   
الراي نيوز
أعلن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مدفوعاتكم" – المتخصصة في الدفع الإلكتروني – المهندس ناصر صالح، أمس إطلاق الشركة تطبيقها للهواتف الذكية لتقدم خدمة استعراض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم" في بلد تقدر فيه نسبة انتشار الهواتف الذكية بأكثر من 85%.
وقال صالح في تصريحات صحافية لـه إن إطلاق التطبيق يمثل خطوة مهمة في تطوير ونشر خدمة عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم".

وأكد أنه مع توافر التطبيق ستضاف قناة جديدة للحصول على خدمة "اي فواتيركم" إلى جانب القنوات الخمس الموجودة اليوم للخدمة وهي القنوات الالكترونية للبنوك، محافظ الموبايل، الدفع بالكاش لدى مقدمي خدمات الدفع النقدي، قنوات اي فواتيركم وموقعها الالكتروني، بعض المواقع الحكومية الالكترونية أو القطاع الخاص من الجهات المفوترة المقدمة لخدمات مختلفة.

وأشار إلى أن العمل على التطبيق أيضا يأتي لاستغلال الانتشار المتزايد للهواتف الذكية ولإتاحة الخدمة للمواطن في الوقت والمكان الذي يتواجد فيه وبكبسة زر، مشيرا إلى أن التطبيق يوفر الربط وإمكانيات دفع فواتير 140 جهة مفوترة من القطاعين العام والخاص تتواجد على التطبيق، فيما تتواجد حتى الآن سبعة بنوك على التطبيق، إلى جانب العمل لإضافة بنوك أخرى خلال المرحلة المقبلة.

وأطلق نظام "اي فواتيركم" صيف العام 2014 ليربط البنوك العاملة في المملكة مع الجهات المفوترة في نظام واحد آمن، وليمكن المواطن من استعراض فواتيره الشهرية لدى هذه الجهات المفوترة ومعرفة قيمتها وسدادها إلكترونيا عبر عدة قنوات منها أجهزة الصراف الآلي والإنترنت المصرفي، أو الدفع بالهاتف الخلوي من خلال نظام الدفع بالهاتف الخلوي.

وببساطة يهدف نظام "اي فواتيركم" إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة ( مثل شركات الكهرباء، المياه، والاتصالات، وغيرها من الجهات التي لديها معاملات وخدمات تمس حياة المواطن)، لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.

ويتيح نظام "اي فواتيركم" للمواطن اليوم تسديد فواتير 346 خدمة تتبع جهات ومؤسسات من قطاعات متنوعة.

عدد المشاهدات : ( 1072 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .