دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

الأردن يشارك في افتتاح دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية


الراي نيوز
 شارك الأردن السبت، في مهرجان الافتتاح الرسمي في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية الرابعة عشرة التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكراتا بمشاركة 3400 رياضي وأداري من 43دولة يتنافسون على ميداليات 18 لعبة بمشاركة 7500 متطوع و2500 حكم و1200 أعلامي.
وشارك وفد اللجنة البارالمبية الأردنية برئاسة جاسر نويران في طابور العرض بالإستاد الأولمبي وتحت شعار "الوحدة في التنوع"، فيما نالت البطلة البارالمبية لاعبة كرة الطاولة ختام أبو عوض شرف رفع العلم الأردني في طابور العرض، معربة عن اعتزازها بثقة اللجنة البارالمبية ومنحها هذا الشرف الذي يتوج مسيرتها الحافلة بخمس دورات بارالمبية متتالية منذ العام 2000 ومشاركتين في دورتي الألعاب البارالمبية الآسيوية في غوانزو وإنشيون فضلا عن المشاركة في أكثر من نسخة ببطولة العالم ودورة الوفاء للحسين عام 99.
وتتواصل استعدادات المشاركة الأردنية في ألعاب القوى وكرة الطاولة ويمثل المملكة في كرة الطاولة ختام أبو عوض، فاتن عليمات، نضال أبو دلبوح، أسامة أبو جامع، باشراف المدرب الوطني هارون الشلثوني، فيما يشارك بألعاب القوى كل من عامر عبد العزيز، احمد الهندي، حسام الخطيب، نبيل مقابلة، بإشراف المدربين ناصر الخواجا (ميدان)، واحمد بني ياسين (مضمار ومكفوفين).

عدد المشاهدات : ( 95 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .