دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-08

سرقة 120 سلحفاة في الإكوادور

الراي نيوز


فتحت السلطات في الإكوادور تحقيقاً حول سرقة 123 سلحفاة عملاقة في مركز متخصص في جزر غالاباغوس المدرجة على قائمة التراث الطبيعي للبشرية.

وكانت الحديقة الوطنية في غالاباغوس أخطرت وزارة العدل باختفاء 123 من هذه السلاحف «كيلونيديس فيسينا» و «كيلونيديس غوتيري» المهددة بالاندثار، كما أعلنت وزارة البيئة في بيان.

وكانت هذه السلاحف تعيش في مركز أرنالدو توبيزا في جزيرة إيزابيلا، أكبر جزر غالاباغوس الواقعة في المحيط الهادئ على مسافة ألف كيلومتر من سواحل الإكوادور.

وقال واشنطن بيريديس النائب عن غالاباغوس: «كل هذه السلاحف البالغ عددها 123 سرقت دفعة واحدة، يوم الثلثاء من الأسبوع الماضي». وهي ليست المرّة الأولى التي تسرق فيها حيوانات من غالاباغوس. ففي حزيران (يونيو) الماضي، أعيدت إلى غالاباغوس 26 سلحفاة عملاقة بعدما سرقت ونقلت إلى البيرو. (ا ف ب)
عدد المشاهدات : ( 1536 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .