دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-08

الخزاعي: العفو العام فرصة لدعم عملية الإصلاح

الراي نيوز

 قال دكتور علم الاجتماع حسين الخزاعي إن العفو العام سيعطي فرصة للموجودين في'مراكز الإصلاح والتأهيل' لدمجهم في المجتمع من جديد، ولم شمل الأسر ودعم العملية الإصلاحية واعطاء فرصة للتعايش في المجتمع وبالتالي يعيد الثقة بأنفسهم، ويوجه رسالة لهم لعدم تكرار الفعل مرة أخرى.

وأضاف الخزاعي لـ الراي نيوز أن العفو العام من المفترض أن لا يشمل بعض الجرائم مثل جرائم القتل والاحتيال والسرقة والديون غير المسددة، مبينا انه في حال تم العفو عنهم فلا يوجد من سيعوض هؤلاء الضحايا.

وبين ان المجتمع يؤيد أي خطوة تؤدي الى فائدة المجتمع واصلاحه وتكاثفه، باعتبار العفو العام من القوانين التي يقبلها المجتمع ولا يرفضها، باعتقاد المواطنين.

ومن جهة أخرى أشار الخزاعي الى ان 20% من الموجودين في مراكز الاصلاح والتأهيل لا يوجد لهم مأوى، وسيقومون بتكرار الجريمة للرجوع الى السجن مرة اخرى، الا اذا عملت الحكومة على تأمينهم عبر وزارة التنمية الاجتماعية.

وأوضح الخزاعي أن مشروع قانون العفو العام من الممكن ان يخلق بعض الافكار لدى الحكومة بتمرير قانون ضريبة الدخل، ومن الممكن أن يلهي المواطنين عنه.

يذكر أن حكومة الدكتور عمر الرزاز قامت بإحالة قانون العفو العام للجنة قانونية لتقوم بدراسته.

عدد المشاهدات : ( 74 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .