دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-09

وفاة طفل ثان في الركبان خلال 24 ساعة

الراي نيوز

- توفي الطفل مناف الحمود البالغ من العمر عاما وشهرين لعدم توفر الرعاية الصحية في مخيم الركبان للنازحين السوريين داخل الأراضي السورية، بالقرب من الحدود الأردنية، إذ تعتبر ثاني وفاة خلال أقل من 24 ساعة.
وتوفيت الطفلة هدى رسلان التي تبلغ من العمر 4 أشهر في وقت سابق الاثنين، في المخيم نفسه بعد تدهور حالتها الصحية في ظل عدم توفر حليب الأطفال، وعدم وجود كادر طبي داخل المخيم، وفق وسائل إعلام سورية.
وقال مدير مستوصف "شام" يزن عليوي في تصريحات صحفية، إن المرضى يواجهون صعوبات كبيرة للدخول إلى النقطة الطبية الوحيدة الواقعة على أطراف المخيم عند الساتر الحدودي بين سوريا والأردن، مشيرا أن هناك أوقات محدد لاستقبال الأعداد الكبيرة من المرضى.
وأضاف عليوي، أن سبب وفاة الطفلين هو الإسهال الشديد، حيث عانى الطفل مناف قبل وفاته من إسهال شديد دموي، وتابع: "حاولنا السيطرة عليه من خلال تقديم الأدوية المتوفرة إلا أنها كانت دون فائدة".
وأردف عليوي أن أكثر من 100 حالة إسهال شديد منها دموي تصل إلى المستوصف يوميا، حيث يعاني المستوصف من نقص بالأدوية، والنظام يمنع دخول المواد الغذائية والطبية إلى المخيم.
وكانت الإدارة المدنية لمخيم الركبان وجهت الاثنين نداء استغاثة لتأمين المواد الأساسية لهم، بعد مرور أسبوع على منع النظام السوري وصول المواد الغذائية إلى مخيم، وأهمها الطحين وحليب الأطفال.

عدد المشاهدات : ( 109 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .