دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-10

"العمل الإسلامي" يطالب بإرادة حقيقية لمحاربة الفساد

الراي نيوز
 أكد حزب جبهة العمل الإسلامي على ضرورة توفر إرادة حقيقية لدى أصحاب القرار بمحاربة الفساد واجتثاث أوكاره، والبدء بإصلاح سياسي حقيقي جنبا إلى جنب مع الإصلاح الاقتصادي والإداري 'لإنصاف المواطن وإنقاذه من براثن الفساد والمفسدين'.

وأشار الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إلى ما كشف مؤخراً من ملفات فساد جديدة في المؤسسات الرسمية، وآخرها موظفي شركة الخدمات في مستشفى البشير، والتجاوز على قوائم القبول الموحد، بما 'يحتم على الحكومة وكافة القوى الحية في البلاد بتعليق ناقوس الخطر على المستوى الوطني'.

وأضاف الحزب ' إن البروز المتسارع لقضايا الفساد المختلفة بشكل متسارع يدل على أن منظومة الفساد قد استشرت في أوصال المجتمع، وأنها تعمل على إفساد الذمم بشكل جماعي، بحيث تجتمع على المواطن غوائل الفقر والحرمان والتخبط في السياسات الاقتصادية مع مغريات الفساد، وان هذه القضايا التي تتفجر تباعا ما هي إلا الجزء الظاهر من جبل الجليد، وأن ما خفي أعظم، وإذا لم يتم اجتثاثه فانه سيؤدي إلى نخر المجتمع وتقويض أركان'، بحسب ما ورد في البيان.

وفيما يلي نص البيان : 
تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي اجتماعه العادي مساء يوم الثلاثاء الواقع في 29 محرم 1440هـ الموافق 9/ 10 /2018، وبعد التداول في القضايا المعروضة على جدول الأعمال خلص المجتمعون إلى ما يلي :

إن ظهور ملفات فساد جديدة في المؤسسات الرسمية، وآخرها موظفي شركة الخدمات في مستشفى البشير، والتجاوز على قوائم القبول الموحد، يحتم على الحكومة وكافة القوى الحية في البلاد بتعليق ناقوس الخطر على المستوى الوطني.

إن البروز المتسارع لقضايا الفساد المختلفة بشكل متسارع يدل على أن منظومة الفساد قد استشرت في أوصال المجتمع، وأنها تعمل على إفساد الذمم بشكل جماعي، بحيث تجتمع على المواطن غوائل الفقر والحرمان والتخبط في السياسات الاقتصادية مع مغريات الفساد. وان هذه القضايا التي تتفجر تباعا ما هي إلا الجزء الظاهر من جبل الجليد، وأن ما خفي أعظم. وإذا لم يتم اجتثاثه فانه سيؤدي إلى نخر المجتمع وتقويض أركانه.

إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي ننادي كما نادينا دوما من أنه لا بد من إرادة حقيقية لدى أصحاب القرار بمحاربة الفساد واجتثاث أوكاره. والبدء بإصلاح سياسي حقيقي جنبا إلى جنب مع الإصلاح الاقتصادي والإداري لإنصاف المواطن وإنقاذه من براثن الفساد والمفسدين.
عدد المشاهدات : ( 257 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .