دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-15

الشحاحدة يستقبل الوزير السنغافوري

الراي نيوز
أكد وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة على عمق العلاقات القائمة بين الأردن و جمهورية سنغافورة التي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس السنغافوري في مختلف المجالات السياسية والأقتصادية والتقنية. 

وأضاف الشحاحدة خلال أستقباله لوزير البيئة والمصادر المائية والوزير المكلف بشؤون المسلمين 'ماسغوس ذو الكفل ' اليوم اننا معنيون بتعزيز وتوثيق آفاق التعاون بين البلدين الصديقين في قطاعات المياه والبيئة والزراعة بالشكل الذي يساهم في الأستفادة من الميزة الخاصة التي يتمتع بها الأردن بتوفر المحاصيل الزراعية فيه على مدار العام . 

وأكد الشحاحدة على أهمية التنسيق بين البلدين الصديقين في المواقف تجاه البيئة والتغير المناخي في المؤتمرات والمحافل الدولية بالشكل الذي يعود بالفائدة على البلدين ويترجم الى مشاريع على الأرض في مجالات التنوع الحيوي والتغير المناخي.

وقال وزير الزراعة ووزير البيئة بأن الحكومة تعكف حاليا على إقامة معرض في جمهورية سنغافورة للتعريف بالمنتجات الزراعية والصناعية وغيرها بالتنسيق مع ممثلي القطاع الزراعي في المملكة وذلك ضمن توجه الحكومة الرامي الى فتح أسواق جديدة لتسويق المنتجات الزراعية و الصناعات الزراعية التي تمتاز بالجودة وتوفرها على مدار العام ، وهذا يشكل قيمة مضافة للأستثمار المشترك بين البلدين الصديقين.

من جانبه أشاد وزير البيئة السنغافوري السيد ماسوغوس ذو الكفل بمستوى العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة قطاعات المياه والمناخ والبيئة .

وأكد السيد ماسوغوس ذو الكفل على ضرورة تعزيز التبادل التجاري بين البلدين في المجال الزراعي والتقني مبديا إستعداد الحكومة السنغافورية لفتح مجال التدريب للكوادر الأردنية في قطاعات البيئة والزراعة.

عدد المشاهدات : ( 1482 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .