دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-18

اكتشاف كوكب جديد على بعد 1200 سنة ضوئية




الراي نيوز
 
- اكتشف باحثون كنديون في قسم الفيزياء والفلك ومركز علوم الكواكب والاستكشافات بجامعة ويسترن بمدينة لندن بمقاطعة اونتاريو الكندية، كوكبا جديدا خارج المجموعة الشمسية على بعد 1200 سنة ضوئية.


وقال قائد فريق البحث كريس فوكس في بيان له اليوم، إن الكوكب يدور حول شمس تعرف باسم كبلر 159d ويمكن مقارنته بحجم زحل وهو أكبر بمقدار تسعة أضعاف ونصف من الأرض، مبينا وقوع الكوكب داخل منطقة 159 الصالحة للسكن مما يعني أنها تدور في نطاق يمكن أن يدعم الحياة، وأنه من غير المعروف ما إذا كانت أي حياة موجودة على هذا الكوكب.


وأكد العالم الكندي أن الباحثين لم يستخدموا تليسكوب كيبلر لاكتشاف الكوكب الجديد، مبينا قدرة الباحثين على استنتاج وجوده على أساس الاختلافات في مدارات الكواكب الأخرى.(بترا)
عدد المشاهدات : ( 2030 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .