دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-21

لاعبو الريال يرفضون التعاقد مع كونتي


انقلبت الغرف الخاصة بلاعبي ريال مدريد بسبب ما تردد عن رغبة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، من التعاقد مع مدرب تشيلسي السابق والمرتبط حتى الآن بعقد، أنطونيو كونتي، بتدريب 'الملكي' خلفاً للإسباني جوليو لوبيتيغي.
وتقول كادينا سير أن لاعبي ريال مدريد قلقون من اهتمام الرئيس بكونتي، معتقدين أن نهجه المتشدد لن يناسبهم.
وتقول كادينا سير أن لاعبي ريال مدريد قلقون من اهتمام الرئيس بكونتي، معتقدين أن نهجه المتشدد لن يناسبهم.
وسبق وأكدت تقارير صحافية إيطالية، أن المدرب كونتي أعرب عن جاهزيته لتولي قيادة ريال مدريد الإسباني، في حالة إقالة لوبيتيغي.
وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، إن 'لوبيتيغي اقترب من الرحيل عن ريال مدريد، بعد الخسارة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني'، مشيراً إلى أنه يملك فرصة أخيرة مع 'الملكي'، وهي الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة.
ومن جانبها أكدت صحيفة إل جيورنالي عن وجود اتصالات بين ممثلي أنطونيو كونتي وناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، من أجل فسخ العقد بينهم، حتى يصبح المدرب الإيطالي متاحاً لتدريب ريال مدريد.
ونشرت الصحيفة تقريراً كشفت فيه عن علمها بعقد اجتماع بين وكلاء كونتي ومالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، لفك الارتباط بين الطرفين.
وأشارت إل جيورنالي، إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، ينتظر كونتي لينهي مفاوضاته مع تشيلسي، وأنه جدد الثقة في لوبيتيغي ليقود الفريق أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا فقط من أجل إعطاء المدرب الإيطالي الوقت اللازم.
عدد المشاهدات : ( 1206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .