دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-24

الامن العام تقيم حملة توعوية حول المخدرات

الراي نيوز

 - عقدت مديرية الأمن العام اليوم ورشة عمل في ادارة مكافحة المخدرات للإعلاميين العاملين في المواقع الاخبارية الإلكترونية وذلك في إطار الجهود المستمرة بالتوعية من آفة المخدرات ولإطلاع المشاركين في الورشة على واقع مشكلة المخدرات في المملكة بحضور مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد محمد الملاحيم وعدد من كبار ضباط المديرية.

وقال العميد الملاحيم ان مديرية الأمن العام مستمرة في تطوير خطابها الإعلامي انطلاقا من أهمية الإعلام في نشر التوعية الشاملة للحد من الجريمة بشكل عام وخطر آفة المخدرات بشكل خاص ، مبينا أن الإعلاميين من كافة مواقع عملهم لهم دور كبير في محاربة هذه الآفة الخطرة لأن ذلك مسؤولية جماعية مشتركة على مستوى الدول والأفراد ويجب على كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية التعاون من أجل الحد من مخاطرها.

واضاف المساعد للأمن الجنائي أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال إستراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من ابرز محاورها العمل بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد ، مشيرا إلى أن نشر التوعية من خلال العمل الإعلامي له الدور البارز والأثر الواضح في محاربة المخدرات ومنع انتشارها ويجب على هذا الدور أن يتطور كما تطورت أساليب مروجي هذه الآفة المدمرة من خلال تطوير الخطاب الإعلامي ومواكبته لكل ما هو جديد في علم الجريمة عامة وفي مجال مكافحة المخدرات خاصة. 

واستعرض مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أمام عدد من ممثلي المواقع الاخبارية المشاركين في الورشة أهمية نشر الوعي والتعريف بمضار ومخاطر تلك الآفة كأول طرق التصدي والوقاية منها ، موضحا أنه لا بد من وضع برامج توعوية جديدة تراعي مختلف الفئات العمرية والمجتمعية لأن مشكلة المخدرات اصبحت واقعا لا ينكر، وقال أن جهود مكافحتها مستمرة بالاشتراك مع قواتنا المسلحة الباسلة على الحدود واجهزتنا الأمنية وعلى مستوى عال من الحرفية والمهنية . 
كما تضمنت الورشة عدة جلسات حوارية لأوراق نقاشية قدمها عن وكالة الأنباء الأردنية 'بترا' الدكتور محمد خويلة والتي أكد من خلالها إلى الحاجة الماسة لتوعية الإعلاميين بضرورة التحلي بالوعي عند التعامل مع قضايا المخدرات كي لا تتحول المواقع الاخبارية إلى مروج أو ممجد لهذه الآفة دون قصد.

عدد المشاهدات : ( 1189 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .