دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-24

المسلماني :الباصات السياحيه تتحول إلى باصات نقل عام..




الراي نيوز

قال رئيس لجنة السياحة في مجلس النواب السابق أمجد المسلماني أن عدد كبير من باصات الشركات السياحيه أصبحت تعمل باصات نقل عام لنقل الركاب وهو ما أدى إلى أن تصبح هذه الباصات بمستوى لا يقبل ابدا للعمل كباصات سياحيه ويشكل خروجا عن الغاية التي أسست لأجلها هذه الشركات.

وأضاف المسلماني أننا قد طالبنا لمرات عديدة وعلى مدى سنوات بإيجاد بيئه تشريعية وتنظيميه تدعم الشركات القائمة وتشجع الآخرين على الإستثمار في هذا القطاع الحيوي ولكن للأسف وكالعادة لا أحد من المسؤولين يستجيب أو حتى يكلف نفسه بالسؤال عن المشكله وكيف يمكن أن يتم حلها.

وقال المسلماني كيف لنا أن نطالب بتشجيع السياحة وجذب السياح ونحن لا نوفر لهم أدنى متطلبات الخدمات السياحيه وهذا يدعونا ولاسف الى ان نتوقف عن الدعوة لزيادة اعداد السياح حتى نوفر ما يناسبهم من وسائل نقل.
أننا كمستثمرين في القطاع السياحي نفضل ان لا نستقطب سياح على ان يأتي سائح وينقل صورة غير مناسبه عن بلدنا للعالم ،فسمعة الأردن لا نقبل ابدا ولن نسمح أن تمس بسبب عجز الإدارات المتواليه عن أحداث اي تطوير في قطاع النقل السياحي.

وأشار المسلماني إلى اننا لم نعد ابدا قادرين على تحمل أي مسؤول ضعيف و غير قادر على اتخاذ القرار المناسب فالايادي المرتجعة لا تصنع المستقبل وعلى مثل هؤلاء الاستقالة وإفساح المجال أمام كفاءات وطنيه لإدارات هذه المؤسسات.

الأردن بتاريخه وحضارته العريقة وبمواقعه السياحيه الفريدة على مستوى العالم لا يوجد فيه الا شركة او شركتي نقل سياحي بمستوى جيد وباقي الشركات لا تصلح ابدا أن تنقل سياح وتكون واجهه سياحيه للاردن.

وطالب المسلماني بضرورة إجراء دراسه سريعه لقطاع النقل السياحي وتحديد الإجراءات المناسبه لاعادة تاهيل هذا القطاع.

عدد المشاهدات : ( 875 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .