دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-25

بنزيما يدعم لوبيتيجي .. ويُبرر صافرات الجماهير

الراي نيوز


أشاد نجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما بمدربه جولين لوبيتيجي الذي يعيش أوقاتاً مريرة داخل قلعة الفريق الملكي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير سانتياجو بيرنابيو ضد اللاعبين، تُعزى إلى سقف الطموحات العالي.

وعاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات، بفوزه الصعب على فريق فكتوريا بلزن التشيكي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن كريم بنزيما سجل الهدف الأول لصالح المرينجي.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية خص بها قناة ريال مدريد: "انتصار رائع بعد سلسلة سيئة، إنه جيد لاستعادة الثقة.. الصافرات؟ كرة القدم هكذا، يطلب الناس دائماً المزيد، فنحن نمنح كل شيء، وأحياناً نقوم بالكثير ونحقق أهدافاً كثيرة ، واليوم كان الشيء المهم هو الفوز واستعادة الثقة”.

وتابع: "الحل للخروج من السلسلة السيئة هو الفوز، والثقة تأتي وحدها، في نهاية الأسبوع لدينا مباراة كبيرة ونحن عازمون على تحقيق الانتصار.. لدينا الكثير من الثقة بالمدرب، كما يتعين على اللاعبين بذل المزيد من الجهد، جولين مدرب جيد ويعرف أنه يمتلك ثقة الجميع”.

واختتم المهاجم الفرنسي تصريحاته، بالقول: "أعلم أنه يجب علي تسجيل المزيد من الأهداف، ولدي الكثير من الحافز للقيام بذلك، كلما كنا في الملعب نحاول تقديم كل شيء، وأحياناً تكون المباراة صعبة، خاصة إذا غاب عنا الحظ، إنها كرة القدم”.

 
عدد المشاهدات : ( 2102 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .