دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-27

نخوة الجيش

الراي نيوز

محرر الشؤون المحلية 

تابعت مختلف تشكيلات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي – تقديم المساعدة في إنقاذ وإسعاف المصابين في حادثة البحر الميت للتخفيف من وطأة الطوفان المدمر الذي اجتاح الرحلة المدرسية قبالة البحر الميت وتسبب بوفاة 21 شخصا وإصابة حوالي 40 اخرين .

وشاركت المنطقة العسكرية الوسطى بإشراف مباشر من رئيس هيئة الاركان الفريق محمود فريحات الذي تواجد في المكان على رأس مئات الجنود وعبر عشرات الآليات من طائرات وزوارق وسيارات إسعاف عسكرية للمساعدة في إنقاذ وإسعاف المصابين في مداهمة السيول التي وقعت في منطقة 'زرقاء – ماعين' – البحر الميت إضافة الى الإيعاز لمستشفيات الخدمات الطبية لتكون على أهبة الاستعداد وحجز أسرّة احتياطاً لاستقبال أي طفل يمكن إنقاذه .

وكان لتواجد مئات الجنود الذين واصلوا الليل بالنهار يبحثون ويمشطون طوال الليل عبر الاضاءات البسيطة بين الحجارة والأتربة والرمال علهم يصلوا انساناً ممن داهمته السيول .. و منهم من قطع اجازته بشكل شخصي للمشاركة في انقاذ حياة هؤلاء الاطفال حيث ساهمت حرفية العسكر وخبرتهم في التعامل مع هكذا حالات دور بارزفي انقاذ العشرات من المصابين وتامينهم الى سيارات الاسعاف قبل فوات الاوان .

هذه الجهود توجت اليوم بشكر من جلالة الملك في اجتماعه بمجلس السياسات الوطني .

شكرا لبواسل الجيش العربي.. قُرّة عين القائد وفخر الشعب

عدد المشاهدات : ( 1511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .