دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-29

راموس يثور في وجه زميله بعد السقوط المدوي أمام برشلونة

  
الراي نيوز انتقد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد زميله في الفريق الملكي البرازيلي كاسيميرو، بسبب تصريحاته عقب سقوط الريال المدوي أمس أمام غريمه برشلونة (1-5).

وقال راموس في تصريحات نشرتها "ماركا" الإسبانية: "ليس من المناسب أن يتحدث بهذه الطريقة، يجب التزام الهدوء، وعدم توجيه الاتهام لأحد".

وأضاف الدولي الإسباني: "لا يمكن أن نلمح إلى أي لاعب في الفريق، وأن ننتقد أنفسنا، نحن نعلم أننا مطالبون بالمزيد، وأحيانا الخطأ يكون من اللاعبين".

وكان كاسيميرو قد صرح عقب نهاية مباراة الريال والبارسا قائلا: "هذا الموسم كارثي، نحن جميعا نلعب بشكل سيء للغاية. الصورة التي قدمناها اليوم هي صورة الموسم، نحن لسنا على ما يرام، وهي نتيجة ما نقوم به... لا يمكننا لوم المدرب، نحن اللاعبون الذين نواجه بعضنا البعض على أرض الملعب".

وتراجع ريال مدريد بعد هذه الخسارة إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، المتصدر برصيد 21 نقطة.

وكالات

عدد المشاهدات : ( 74 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .