دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-29

يريدون الاحتفال بميلاد الله والعياذ بالله يا دولة الرئيس

الراي نيوز

بعث النائب خليل عطية كتابا الى دولة الرئيس عمر الرزاز يسأل به عن الموافقة على اقامة مؤتمرا دوليا سيتم في مناقشة امر خطير وضد الامة الاسلامية اجمع :


دوله رئيس الوزراء الافخم
الاخ الدكتور عمر الرزاز

وصل الى علمنا وكما علمتم عن قيام منظمه تدعى ( مؤمنون بلا حدود ) عزمها عن عقد مؤتمر دولي في الاردن فندق لاند مارك –عمان في 2-3/11/2018ويحمل عنوان انسدادات المجتمعات الإسلامية والسرديات الإسلامية الجديدة ومحاورة السرديات الإسلامية , النماذج الفكرية التجديدية , صناعة الفتوى والخطاب الاعلامي الديني , علم الكلام الجديد وفلسفة الدين , والاسلام الشيعي وولاية الفقيه ومفهوم الدوله .
دوله الرئيس ,,,,,,, 
اوراق العمل المقدمة في هذا المؤتمر تجعلنا نقف وقفه واحدة ونتساءل باستهجان هل هي محاور انسجمت مع احكام الشريعة الإسلامية وهل تم عرض المحاور على دولتكم ودرستم الموضوع بتركز عالي واهداف ونتائج المؤتمر هل تم دراستها ونقاشها ومدى انعكاسه على مجتمعاتنا المحافظة لا سيما ان احد المحاور تتحدث عن ( التاريخ الشعبي لولادة الله ) والعياذ بالله وهل هنالك جهات داعمه خارجيه وما الفكر الذي يحمله وبراي ان محاوره للقراءة الاولى تتعارض مع احكام الشريعة الإسلامية مخاطبكم بضرورة وقف هذا المؤتمر والوقوف على من سمح به واطلق العنان له دون رقابه واخيرا من هي الجهة التي سمحت به . 
واقبلوا فائق الاحترام
نسخة : معالي وزير الداخلية
اخوكم النائب 
المهندس خليل عطيه

 

عدد المشاهدات : ( 1471 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .