دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-30

الزوي : لن يمنعني أحد من الفيصلي .. !!

الراي نيوز
 - رامي الرفاتي 

أكد المحترف السابق في صفوف النادي الفيصلي الليبي أكرم الزوي خلال المداخلة الهاتفية في برنامج الحصاد الرياضي الذي يبث عبر قناة الأردن الرياضية ، أنه يتابع الدوري الأردني بشكل عام ومباريات النادي الفيصلي بشكل خاص ويتواصل دائماً مع الجماهير الفيصلاوية .

وأشار الزوي أنه كان حزين بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها النادي الفيصلي أمام شباب الأردن ضمن منافسات بطولة دوري المناصير لكن ما اثلج صدره كان غناء وهتاف الجماهير التي يعشقها ويكمن لها الإحترام والتقدير .

وشكر المحترف الليبي السابق جماهير النادي الفيصلي المحبة للنادي والتي دائماً تتذكر من قدم ولعب من أجل شعار الفيصلي والجماهير التي تعتبر محبتها الرصيد الأوفر والأكبر للاعبين .

وطالب الزوي تكاتف إدارة النادي واللاعبين والجماهير من أجل تصحيح المسار وإعادة الفيصلي لمنصات التتويج التي هي تعتبر طموح الفريق الأول.

وأضاف الزوي خلال حديثه أنه رفض العديد من العروض من أجل الفيصلي وسوف يعود مجدداً للفيصلي ولن يمنعه احد ولكن بعد إصلاح بعض الأمور المهمة التي تخص النادي.

التصريح الاخير للمحترف الليبي أكرم الزوي وجه بعض الاسئلة لإدارة النادي الفيصلي حول الأسباب التي عجلت بخروجه من النادي وماهي الإصلاحات التي يقصدها ومن كان وراء خروج المحترفين من النادي.

عدد المشاهدات : ( 76 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .