دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-31

خرفان: السوق الاردني يشهد تراجعا غير مسبوق في المبيعات ،والحكومة على مبدأ "شاوروهم وخالفوهم"

الراي نيوز

دعا نائب رئيس غرفة تجارة الاردن غسان خرفان الحكومة لاعادة النظر بكافة المنظومة التشريعية التي تخص الضرائب والرسوم وذلك للخروج من حالة الركود العميقة التي عصفت بالاسواق التجارية وادت الى هروب بعض التجار الى الخارج بعد تراكم الديون والالتزامات عليهم.

وقال خرفان إن نسب المبيعات في الأسواق تراجعت بشكل حاد العام الحالي، وبشكل لم يسبق أن مرّت به المملكة منذ سبعينيات القرن الماضي، مشيرا إلى أن القدرة الشرائية للمواطن تآكلت ولم يعوضها شيء؛ لا زيادة في الرواتب ولا الدخول.


وقال ان البنك الدولي اصبح يفرض علينا سياسات طبقت بالخارج ولم يتم النظر إلى الفرق بين دخل المواطن الأردني ودخل المواطنين في الدول الأخرى، ما يفرض على الحكومة أن تعيد المفاوضات معه.

وانتقد السياس
عدد المشاهدات : ( 898 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .